وقع البنك الأهلي المصري بحضور يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك بروتوكول تعاون مع شركة هولدي فارما لل

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 06:23

اقتصاد وبنوك

البنك الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع هولدي فارم.. لهذا السبب

04:23 م - الأحد 15 ديسمبر 2019
البنك الأهلي المصري


وقع البنك الأهلي المصري بحضور يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك بروتوكول تعاون مع شركة هولدي فارما للتسويق والتصدير بحضور الدكتور محمد سعد عبد الصمد رئيس مجلس الإدارة، بهدف دعم كافة المنشأت الطبية بداية من الصيدليات والمراكز الطبية والمستشفيات والمعامل ومراكز الأشعة في ضوء تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

تفاصيل بروتوكول البنك الأهلي وهولدي فارم

شهد توقيع بروتوكول البنك الأهلي وهولدي فارم حضور كلاً من الدكتور أحمد حجازي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية، وشريف رياض رئيس مجموعة الائتمان المصرفي للشركات والقروض المشتركة، وممدوح عافية رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وفريقي عمل مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك وشركة هولدي فارما.

كلمة نائب البنك الأهلي
صرح يحيي أبو الفتوح أن البروتوكول في إطار التوجه الاستراتيجي للبنك في دعم وتنمية المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في كافة الأنشطة الاقتصادية مع التركيز بشكل خاص على الأنشطة التي تمس الاحتياجات الأساسية للمواطنين والتي يأتي على رأسها مشروعات الرعاية الصحية.

وأضاف نائب البنك الأهلي، أنه جاري دراسة إمكانية توفير التمويل اللازم لشراء المستحضرات الدوائية والتجهيزات والمعدات الطبية والكيماويات التي توفرها شركة هولدي فارما للتسويق والتصدير، فضلاً عن سرعة تنفيذ هذه المشروعات حيث تعد شركة هولدي فارما هي الذراع التسويقي والتجاري للشركة القابضة للأدوية والتي تتيح توفير التمويل اللازم لعملاء الشركة من الصيدليات والمراكز الطبية والمستشفيات والمعامل ومراكز الأشعة.

وعبر الدكتور أحمد حجازي عن سعادته بالتعاون مع البنك الأهلي المصري لكونه من أكبر المؤسسات المالية في مصر واكثرها دعما للمشروعات التي تمس بشكل مباشر احتياجات المواطن المصري وعلى رأسها الصناعات الدوائية ضمن رؤية 2030 لدعم الرعاية الصحية.

ومن جانبه، قال ممدوح عافية على دعم البنك المستمر لمشروعات الرعاية الصحية من خلال توفير مجموعة من البرامج التمويلية الميسرة التي تلبي احتياجات تلك المشروعات والأنشطة المرتبطة به وفقا ومقوماتها واحتياجاتها التمويلية، مؤكدا على أن البنك يراعى الطبيعة الخاصة لأي من المشروعات التي يقوم بتمويلها ومنها المشروعات الطبية حيث يتم اتاحة التمويل بإجراءات سهلة ومبسطة تتناسب مع احتياجاتها وبما يضمن جودة الخدمة وسرعة اتخاذ القرار.

اقرأ أيضًا.. البنك الأهلى أفضل قطاع مصرفي في مصر بشهادة EMEA finance

وفي السياق ذاته، أشار محمد سعد عبد الصمد أن البروتوكول مع البنك الأهلي يعزز التزام الشركة القابضة وشركاتها التابعة بتقديم أفضل المنتجات والخدمات الطبية لعملائها من الصيدليات والمستشفيات والمراكز الطبية ومراكز الأشعة ومعامل التحاليل.

تابع موقع تحيا مصر علي