أكد عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر على إن المصرف يدعم التحول الرقمي بتوفير 871 ألف بطاقة "ميزة" الو

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 14:46

اقتصاد وبنوك

بنك مصر يدعم التحول الرقمي بتوفير 871 ألف بطاقة "ميزة"

06:47 م - الأحد 15 ديسمبر 2019
أرشيفية


أكد عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر على إن المصرف يدعم التحول الرقمي بتوفير 871 ألف بطاقة "ميزة" الوطنية لنشر ثقافة التحول الرقمي والشمول المالي بين المواطنين، مشيرًا طرح الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية التي تلبي مختلف احتياجات العملاء، موضحًا أنهم من أوائل البنوك المصرية في تقديم هذا النوع من البطاقات.

تفاصيل طرح بطاقة "ميزة" في بنك مصر
قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن بطاقة "ميزة" تعتبر أول بطاقة مدفوعات ذكية تحمل شعار شبكة المدفوعات الوطنية "ميزةط بالتعاون مع شركة إي فايننس E-Finance، والتي تتيح لعملائها الاستفادة منها في تنفيذ عمليات السحب النقدي والشراء الآمن من نقاط البيع المنتشرة داخل الجمهورية.

بنك مصر ينشر ثقافة التحول الرقمي
وأكد أن بنك مصر يوفر خدمات المحفظة الإلكترونية والعمل على نشرها بين العملاء من أجل نشر ثقافة الدفع عبر التليفون المحمول خاصة بعد حصول البنك على رخصة من البنك المركزي للتحصيل الإلكتروني من خلال تقنية QR Code.

اقرأ أيضًا.. بنك مصر : 27 مليار حجم المشروعات الصغيرة والمتوسطة
https://www.tahiamasr.com/294193
والجدير بالذكر أن تقنية الـ QR Code تتيح الوصول إلى فئات غير تقليدية للتجار وغالبيتهم من غير المتعاملون مع الجهاز المصرفي يغطون مجالات وأنشطة متعددة يتعامل معها عدد كبير من المواطنين بشكل يومي بما يهدف الى تطبيق التحول الرقمي في كافة المعاملات المالية.

تابع موقع تحيا مصر علي