أحالت النيابة العامة بالمرج، المتهمين بـ قتل تاجر وزوجته وحرق شقتهما بسبب خلافات عائلية، إلى محكمة الجنايات لل

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 14 يونيو 2021 - 04:34

حوادث

إحالة نجار مسلح للجنايات بتهمة قتل تاجر وزوجته (تفاصيل الواقعة)

12:03 م - الإثنين 16 ديسمبر 2019


أحالت النيابة العامة بالمرج، المتهمين بـ قتل تاجر وزوجته وحرق شقتهما بسبب خلافات عائلية، إلى محكمة الجنايات للمحاكمة.

حيث كشف أمر الإحالة في القضية رقم 26837 لـ سنة 2019، أن المتهمين "وليد. ع" نجار مسلح، و"إبراهيم. ح" عاطل، أقرا أمام النيابة بقتل المجني عليهما بسبب خلافات بينهم.

وأقر المتهم الأول أن المجني عليه "فتحي. ح" تاجر، وهو الشقيق الأكبر لـ زوجته، وأنه وزوجته السبب الرئيسي في حدوث مشكلات وخلافات بينه وزوجته، موضحًا أن المجني عليهما دائمًا يحرضان زوجته على عدم خدمة والدته المسنة وترك منزل الزوجية.

وأضاف المتهم أن زوجته تركت المنزل واصطحبت طفلته وغادرت قبل إرتكابه الواقعة بثلاثة أشهر، ولم يعلم عنهما شيئًا ولجأ لكل أهلها للتدخل والتحدث مع شقيقها لإرجاعها لكن كان المجني عليه يرفض التصالح.

وقال المتهم: "وقبل أسبوعين من ارتكاب الواقعة ذهبت وتحدثت مع المجني عليه ووافق على إرجاعها بشرط تأجير شقة لها بنفس المنطقة الذي يسكن بها وأترك منزل أهلي وبرغم ذلك وافقت على كل متطلباته وأجرت شقة ونقلت كل منقولاتي بها، ثم اتصلت به هاتفيًا لأحدد ميعاد لأذهب لأخذها لكنني تفاجئت بأنه يسبني هو وزوجته وأغلق الهاتف ورفض الرد علي مرة أخرى".

وأضاف: "فاصطحبت المتهم الثاني للذهاب لـ مقابلته وأنا في طريقي له علمت من أحد الأشخاص بالمنطقة أن المجني عليه مصر على أن أطلق زوجتي ويحرضها على ذلك لـ يزوجها من شريكه، فجن جنوني من الحديث وتوجهت للمجني عليه وطلبت زوجتي فأخبرني أنها ليست موجودة وأنهم غيروا رأيهم وهي لم تستطع العيش معي مرة أخرى، وعلي تحديد ميعاد لإتمام الطلاق، فتشاجرت معه وطعنته بالسلاح الأبيض حتى سقط قتيلا وبتدخل زوجته للإستغاثة ضربناها وأشعلنا النار بالشقة محاولين إخفاء الجريمة".

تابع موقع تحيا مصر علي