قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الأداء الحكومي المصري بعد الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة واستخدام الذكاء ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 25 يونيو 2021 - 00:11

أخبار مصر

منتدى شباب العالم .. "السيسي": الذكاء الاصطناعي هيغير أداء الحكومة

12:25 م - الإثنين 16 ديسمبر 2019


قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الأداء الحكومي المصري بعد الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة واستخدام الذكاء الاصطناعي سيتغير كثيرا، كما أن ما تكلفته مصر من أموال من أجل ذلك سيحقق نقلة نوعية، خاصة أننا بدأنا من حيث انتهى الآخرون.

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته بجلسة "الذكاء الاصطناعي والبشر.. من المتحكم؟"، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة: "معندناش وقت نضيعه لتناحر وتضييع مزيد من الفرص، العالم يقفز للأمام، ولو مكناش هنتحرك علشان نلحق بالركب ده هيزداد تخلفنا بشكل لا يمكن تعويضه".

جاء ذلك خلال كلمتها بجلسة "الذكاء الاصطناعي والبشر من المتحكم"، ضمن فعاليات اليوم الثالث على التولي لمنتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء السبت الماضي، النسخة الثالثة من المنتدي، وشهد الحفل الافتتاحي إطلاق أغنية "الحضارة يعنى مصر" التي تعبر عن الرسالة الأكبر والأهم لمنتدى شباب العالم، والتى تم التركيز عليها منذ العام الماضى 2018 وتستمر هذا العام كمحور لفعاليات المنتدى فى نسخته الثالثة 2019. حيث يناقش المنتدى العديد من موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

تابع موقع تحيا مصر علي