اعترف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد لكرة القدم اليوم الإثنين، بأن أحد أحلامه هو أن يتولى ت

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 18:39

رياضة

"تشافي" نجم البارسا السابق: حلمي تدريب برشلونة

04:11 م - الإثنين 16 ديسمبر 2019


اعترف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد لكرة القدم اليوم الإثنين، بأن أحد أحلامه هو أن يتولى تدريب فريقه السابق برشلونة الإسباني، ولكن هذا ليس متاحًا الآن بالتأكيد، كما أنه يركز حاليًا على عمله مع فريق السد ومشروعاته التي يسعى إليها خلال تواجده مع الفريق، حيث يلتقي السد فريق الترجي التونسي، غدًا الثلاثاء، على استاد "خليفة الدولي"، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال تشافي: "كنا نتمنى التواجد في قبل النهائي والنهائي، نحن متشوقون لإنهاء البطولة بشكل جيد، لم يحالفنا الحظ في المباراة الماضية، ولكننا سنلعب بنفس الفلسفة ونفس الأسلوب".

وأضاف نجم البارسا السابق: "أشعر بالسعادة لما قدمناه من أداء ولكنني لست سعيدًا بالتأكيد بما حققناه من نتيجة في المباراة الأخرى، كنا جاهزين وقدمنا مباراة قوية، في المباراة الثانية، لم يحالفنا الحظ فريق مونتيري بلغ الدور قبل النهائي عن جدارة، افتخر بلاعبي السد ولكن الأخطاء، وخاصة في إنهاء الهجمة، حرمنا من بلوغ قبل النهائي".

وتابع قائلا: "كنا على نفس المستوى القوي لمونتيري، ونسعى إلى تقديم مباراة قوية أمام الترجي .. كما أن فريق الترجي مميز ويمكننا منافسته وتقديم مباراة قوية لإنهاء البطولة بشكل جيد، الترجي يكافح بقوة ولديه لاعبون مميزون وخط دفاع قوي ومدرب شاب مميز للغاية، كما أن الترجي هو بطل أفريقيا".

وأكد تشافي أن وجود لاعبين شبان ضمن صفوف الفريق ليس شيئا سيئا، خاصة وأن هذا الفريق الشاب كان بإمكانه تقديم أداء أفضل، وقال: "علينا الاستفادة بذلك من التجربة التي نعيشها حاليًا في مثل هذه المباريات التنافسية القوية والبطولة الكبيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي