عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موجز تحيا مصر .. وأهم الأخبار على مدار الساعة في العاصمة

تحيا مصر

يُقدم موقع تحيا مصر محتوى مختصر لأهم الأخبار المتوقعة على مدار اليوم، ومنذ صباح اليوم الأربعاء ١٨-١٢-٢٠١٩، لمعرفة أهم القضايا السياسية والإقتصادية خلال ساعات اليوم. ومن أهم أخبار اليوم نجاح منتدى شباب العالم الذي عزز اصطفاف الشباب لكتابة فصل جديد من دستور الحياة

موجز أخبار تحيا مصر

يحدث اليوم:

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة إجراءات محاكمة 73 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية في قضية فض الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

القاهرة .. تستكمل محكمة النقض نظر الطعون المقدمة من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "المغارة" بسوهاج والمتهم فيها 190 شخصا بينهم 124 هاربا.

القاهرة .. يفتتح وزير الآثار خالد العناني وسفير فرنسا بالقاهرة ستيفان روماتيه، فعاليات المعرض الأثري (الحفائر الفرنسية في مصر : بحث، تعاون، ابتكار) الذي تنظمه الوزارة والمعهد الفرنسي للآثار الشرقية بالمتحف المصري بالتحرير.

الخرطوم .. استئناف المفاوضات المباشرة بين الحكومة السودانية، و"الجبهة الثورية"، و"الحركة الشعبية – شمال – جناح عبد العزيز الحلو"؛ لمواصلة الحوار والتفاوض حول القضايا التي لا زالت على طاولة التفاوض.

القاهرة .. يفتتح رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، ملتقى الفن حياة للتشكيليين العرب الذي تنظمه جماعة الفن، وذلك في السابعة مساء بقاعة صلاح طاهر للفنون بالأوبرا.

القاهرة .. يسلم وكلاء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظتي القاهرة والجيزة وعدد من قيادات الوزارة، جوائز مسابقة مواهب مدارس الأورمان (orman’s got talent) التي تنظمها مدارس الأورمان؛ بهدف البحث عن المواهب ودعم وتشجيع الموهوبين من طلاب المدارس في مستوى مجالات حفظ القرآن الكريم والابتهالات الدينية والشعر والموسيقى العربية والعزف والاستعراضات.

الفيوم .. يُطلق برنامج (فرصة) إحدى مبادرات وزارة التضامن الاجتماعي للتمكين الاقتصادي لمستفيدي تكافل وكرامة، أولى لقاءاته التعريفية على مستوى محافظات الصعيد، وذلك بمحافظة الفيوم برئاسة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وحضور الدكتور عاطف الشبراوي مستشار برنامج فرصة بالوزارة، وعدد واسع من شركاء التنمية من القطاع الحكومي والأهلي العامل في مجال التمكين الاقتصادي والقطاع الخاص.



تابع موقع تحيا مصر علي