أعلنت مبادرة "مصر تعمل" لتوظيف الشباب، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظائف شاغرة لع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 14:52

أخبار مصر

وظائف شاعرة بمرتبات تصل الى 2000 جنيه..اعرف التفاصيل

12:16 ص - الخميس 19 ديسمبر 2019
ارشيفية


أعلنت مبادرة "مصر تعمل" لتوظيف الشباب، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظائف شاغرة لعدد من الوظائف المختلفة، وتتطلب كل وظيفة منهم شروط معينة، على أن يكون مكان العمل، في الكيلو 31 طريق مصر إسكندرية الزراعي بمركز طوخ بالقليوبية.
وتعددت الوظائف الشاغرة كالاتى:
1.وظيفة مدير جودة، على أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس زراعة، وأن يكون المتقدم من الذكور فقط، ولديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات بمجال الأغذئية، و ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاما،و يتم تحديد المرتب حسب خبرة المتقدم، وتبدأ مواعيد العمل في تمام الساعة 8 صباحا، وحتى الساعة 5 مساء.

2.وظيفة مراقب كاميرات وسائقين، ومهمته العمل على متابعة الكاميرات، وعمل تقارير يومية بالمخالفات، ومتابعة زوايا الكاميرات، ومن الضرورى أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط، و أن يكون المتقدم من الذكور فقط،و لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات بمجال الأغذئية، وألا يزيد سن المتقدم عن 35 عام، وسيصل المرتب إلى 2000 جنيه في الشهر، وسيكون العمل بنظام الورديات والاجازة يوم الجمعة.


3.وظيفة عامل إنتاج وفنى قفل غطاء صاج وفني غلاية، ويشترط على المتقدم إجادة القراءة والكتابة، وأن يكون المتقدم من الذكور فقط.

ويمكنك التقدم للوظائف المتاحة، من خلال ملأ الاستمارة المتاحة على الصفحة الرسمية لـ"مصر تعمل"، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

- ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عاما.

- يصل المرتب إلى 1600.

- مواعيد العمل تبدأ من الساعة 8 صباحا حتى 5 مساءً والإجازه يوم الجمعة.

- توفر الشركة تأمينات اجتماعية للموظفين.

تابع موقع تحيا مصر علي