الصدفة قادتها للتعرف على المتهم الحقيقى الذى تبدل واصبح شيطانا بعد أن انتهك برائتها واغتصابها دون أن يفكر لحظة

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 22:47

حوادث

اعترافات مغتصب طفلة السويس: الشيطان زينها لى فتاة مكتملة الأنوثة

12:54 ص - الخميس 19 ديسمبر 2019
ارشيفية


الصدفة قادتها للتعرف على المتهم الحقيقى الذى تبدل واصبح شيطانا بعد أن انتهك برائتها واغتصابها دون أن يفكر لحظة فى أنها مجرد طفلة لم تتجاوز العشر سنوات من عمرها، لكن الشيطان زينها له فتاة مكتملة الأنوثة فاغتصبها تحت تهديد السلاح،وفر هاربا.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن السويس، بلاغا يفيد بقيام ترزى باغتصاب وهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 10 اعوام بإحدى المناطق بالسويس، بعد أن تعرفت الطفلة على المتهم خلال مرورها مع ابيها بالشارع لتصرخ قائلا: هو ده المجرم يا بابا"، فيسرع الاب نحو المتهم ويلحق به ويسلمه الى قوات الشرطة.

اعترف المتهم الذى يعمل ترزى بالسويس، بإرتكاب جريمته مؤكدا أنه ليلة الحادث وجد الطفلة تسير فى وقت متأخر بالشارع، فأشهر عليها "كتر" وقاد الطفلة الى عقار مهجور وتناوب اغتصابها ثم فر هاربا، لتعود الطفلة منهارة الى اسرتها التى حاولت التكتم على الحادث خوفا من التشهير بابنتهم وضياع مستقبلها، حتى شاء القدر أن يقع بالمتهم من جديد.

واعترف المتهم خلال تحقيقات النيابة:الشيطان صورها لي امرأة مكتملة الأنوثة، واصطحبتها إلى عقار بأحد شوارع حي السويس بعدما أوهمتها أني أعمل أمين شرطة سأصطحبها إلى القسم، وارتكبت فعلتي وأنا أحمل كتر في وجهها".

تابع موقع تحيا مصر علي