يُقدم موقع تحيا مصر محتوى مختصر لأهم الأخبار المتوقعة على مدار اليوم، ومنذ صباح اليوم الخميس ١٩-١٢-٢٠١٩، لمعرف

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 22 يناير 2022 - 19:28

أخبار مصر

موجز تحيا مصر.. وأهم أخبار اليوم الخميس ١٩ ديسمبر ٢٠١٩

09:59 ص - الخميس 19 ديسمبر 2019


يُقدم موقع تحيا مصر محتوى مختصر لأهم الأخبار المتوقعة على مدار اليوم، ومنذ صباح اليوم الخميس ١٩-١٢-٢٠١٩، لمعرفة أهم القضايا السياسية والإقتصادية خلال ساعات اليوم. ومن أهم أخبار اليوم نجاح منتدى شباب العالم الذي عزز اصطفاف الشباب لكتابة فصل جديد من دستور الحياة

موجز أخبار تحيا مصر

يحدث اليوم:

القاهرة: يعقد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين دورة غير عادية، بناء على طلب فلسطين، لبحث الخطوات التي يمكن أن تقوم بها الدول العربية إزاء الخطوة غير القانونية التي قامت بها البرازيل من خلال فتح مكتب تجاري لها في مدينة القدس كجزء من سفارتها لدى إسرائيل.

القاهرة.. تعيد البوابة الإلكترونية فتح أبوابها أمام التحويل بين الشعبتين (العلمية والأدبية) لطلاب الصف الثاني الثانوي وتستمر حتى بعد ظهر اليوم الخميس.

القاهرة.. يطلق مركز توثيق وبحوث أدب الطفل بالإدارة المركزية للمراكز العلمية بدار الكتب منتدى الطفل الأفريقي، الذي سيعقد أولى حلقاته في مكتبة القاهرة الكبرى، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وكل من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية الدكتور هشام عزمي ورئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي خالد جلال.

القاهرة.. يعقد مؤتمر 60عاما.. المرأة المصرية تحت قبة البرلمان"، الذي ينظمه الاتحاد العام لنساء مصر، برئاسة الدكتورة هدى بدران، بالتعاون مع اللجنة المصرية للتضامن ومجلس النواب المصري والمجلس القومي لحقوق الإنسان، وتستمر فعالياته على مدى اليوم.

القاهرة.. تعقد الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة، بالمشاركة مع مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية ندوة بعنوان (اللغة العربية والذكاء الاصطناعي)، بحضور نخبة من المثقفين والأكاديميين.



تابع موقع تحيا مصر علي