أثار بيان عودة قناة TEN للعمل بعد غلقها لمدة شهر بهيكلة إعلامية جديدة حالة فرحة "السوشيال ميديا" وبين العاملين

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 27 يناير 2022 - 06:55

توك شو

انفراجة | عودة قناة TEN للعمل بعد غلقها لمدة شهر بهيكلة إعلامية جديدة

11:01 م - الخميس 19 ديسمبر 2019


أثار بيان عودة قناة TEN للعمل بعد غلقها لمدة شهر بهيكلة إعلامية جديدة حالة فرحة "السوشيال ميديا" وبين العاملين في مجال الإعلام لاسيما ممن ضمن فريق عمل قناة TEN نظرًا للصدمة التى انتبتهم فور إصدار بيان غلق قناة TEN في 4 ديمسبر عن الأسباب والصعوبات التي تحول دون استمرار عمل القناة بدءًا من يناير المقبلة.
عودة قناة TEN للعمل
أصدرت إدارة قناة TEN بيانًا قائلة :" أمام هذه المناشدات والمطالبات الجماهيرية الضخمة، والتي تطالبنا بحتمية استمرار القناة في أداء رسالتها الاعلامية والوطنية، عكفت ادارة القناة علي إعادة دراسة القرار من كافة جوانبه، واستطاعت الوصول إلي حزمة من الحلول الصعبة علي كافة المستويات التمويلية والتشغيلية من خلال إعادة رسم الخريطة البرامجية مع وضع سياسة إعلانية وتمويلية جديدة تحقق التوازن المطلوب في هذه الصناعة المعقدة".

عودة قناة TEN للعمل 
وعبرت إدارة قناة TENعلى امتنانها لمن ساندها، معلقة "أننا نتوجه بالشكر والامتنان إلي جمهورنا العظيم ونعده باستمرار تقديم رسالتنا الإعلامية الواعية".

وأضافت إدارة قناة TENاليوم "ننتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر والتقدير لكل من وقف مساندًا وداعمًا ومطالبًا باستمرار القناة في تقديم رسالتها".

تابع موقع تحيا مصر علي