عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة شيطانية بسبب ضربة "عكاز".. اعترافات قاتل والده بطلقة خرطوش

تحيا مصر

هكذا يدفع الشيطان أصحاب النفوس السيئة وغير السوية، لارتكاب مثل هذه الجرائم غير الإنسانية، فبدمِ بادرِ أقدم أحد الأشخاص بضرب والده واستجابت أصابع يديه الملطخة بدماء ولي أمره منذ طفولته، ليطلق عليه رصاص الخرطوش ويفارق الحياة غارقا في دمائه.

"ضربني بعكاز.. طلعت المسدس وضربته طلقة مات في دقيقة.. كان يستاهل الموت.. مكنش بيبطل يضربني وكان رافض يجوزني" هكذا تحدث الشاب العشريني المتهم بقتل والده أمام النيابة العامة، التى باشرت التحقيق في الواقعة.

على الرغم أن النفس البشرية تغضب ويمتليء القلب بالجفاء مقابل سوء المعاملة والقسوة، إلا أنه أبدا لم ولن يكن مبرر الأشخاص القتل لمجرد قسوة الوالدين، وعلى الرغم أيضا من كون الشاب "ذكر" يمنحه المجتمع حق التصرف بحرية دون لوم أو إلصاق تُهم الشرف إليه، إلا أنه قرر بقلب كالحجر أو أشد قسوة من قتل والده. ليكون مبرره المريض "سوء المعاملة".

يكمل المتهم اعترافاته عن جريمة قتل والده قائلا: "اللي حصل يوم الواقعة، كنا ماشي مع أبويا وبعدين طلبت منه إن هو يبيع أرض ملكه، ورفض البيع.. وضربني بالعكاز بتاعه.. اتعصبت عليه وطلعت فرد خرطوش كان معايا وقتلته".

وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدرت النيابة قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت له تهمة القتل العمد، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة. وكانت البداية بورود بلاغ لمركز شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف من أحد المستشفيات بوصول (مزارع - مقيم بدائرة المركز) جثة هامدة إثر إصابته بعيار نارى "خرطوش" بالصدر وجروح بالرأس.

تابع موقع تحيا مصر علي