عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر تفاصيل اعترافات المتهم الرئيسي في واقعة "كلب المطرية"

تحيا مصر

بعد أن تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن من ضبط المتهمين الأربعة في الواقعة الشهيرة بحادث كلب المطرية. واصلت نيابة المطرية، مساء اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها في واقعة الاعتداء على كلب وتعذيبه حتى الموت بساطور حيث أدلى المتهم الرئيسي باعترافات تفصيلية أثناء التحقيقات.

قال "محمود" صاحب الكلب، إنه كان يستعين به في حراسة مزرعة المواشي والماعز الخاصة بهم، وفي يوم الواقعة هجم الكلب على "معزة" حامل اقتربت ولادتها وقتلها، مما أثار حفيظتهم وانهالوا عليه بالشوم والسواطير رفقة المتهمين الآخرين.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تداولوا فيديو يوثق لحظة قيام مجموعة من الشباب، بتمزيق جسد كلب، بالأسلحة البيضاء، بطريقة وحشية، وحاول الأهالي التدخل لتخليصه من بين براثنهم، إلا أنهم استمروا في وصلة التعذيب حتى تمكنوا من قتل الكلب.

وقال أحد المتابعين، إن الواقعة التى حدثت بمنطقة المطرية كانت بسبب قيام الكلب بقتل "ماعز" مِلْك الجناة؛ حيث قال أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن الفيديو المتداول تم تصويره في منطقة المطرية، وكان بسبب قيامهم بقتله لقيام الكلب بقتل "ماعز" ملك المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.



تابع موقع تحيا مصر علي