تعددت شكاوى عملاء فودافون Vodafone عن ضعف الشبكة والخدمات المتقدمة سواء رصيد فودافون الذى يتم سحبهم دون عملهم،

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 04:19

اتصالات

شكاوي عملاء فودافون Vodafone عن ضعف الشبكة والخدمات.. تحيا مصر تنشر التفاصيل

01:01 ص - الأربعاء 25 ديسمبر 2019


تعددت شكاوى عملاء فودافون Vodafone عن ضعف الشبكة والخدمات المتقدمة سواء رصيد فودافون الذى يتم سحبهم دون عملهم، أو غياب شبكة الإنترنت والمكالمات، الأمر الذى أثار غضب عملاء فودافون Vodafone لذا تنشر تحيا مصر شكاوي المستخدمين، بالإضافة إلى مطالبتهم مسئولين الشركة أن يضيعون حل لهذه المشكلات.
شكاوي عملاء فودافون Vodafone
اشتكت إحدى عملاء فودافون Vodafone: "أنا عايزة مسئول عن الشركة دى يرد عليا حالاً"، فيما انتقد آخر أداء الشركة قائلاً: "مفيش تقدير ولابيعرفوا يحلو أي مشكلة.. عندى مشكلة ولاعارفين يعملوا أي حاجة".

أوضحت أحدى عملاء شركة فودافون Vodafone شكوتها في تعليق على صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ، قائلة "كل ما اشحن تسحبو الرصيد"، مشيرة إلى سوء الخدمة وضعف الشبكة، وحصل تعليقها العديد من الإعجابات والتعليقات ممايشير إلى أنها مشكلة متكررة مع أكثر من شخص.



انتقدت أحد عملاء فودافون Vodafone أداء الشركة مؤخرًا، فيما يخص الشحن وتجديد الباقات، ولم تكن تلك هى الشكوى الأولى من قبل عملاء شركة فودافون Vodafone في هذا الصدد، بالإضافة إلى أداء خدمة العملاء.



وفي السياق ذاته قال أحد عملاء فودافون Vodafone عبر صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً "يعني الشبكة وحشة وقولنا سهلة أهي ضعيفة إنما النت كمان بصراحة بقي شركه فودافون في النازل خالص".



ويواصل تحيا مصر متابعة كل ما يخص شكاوي عملاء فودافون Vodafone باستمرار وتوضيح كافة الخدمات التى تقدمها الشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي