خسائر وهزائم متلاحقة يتكبدها نادى الزمالك خلال منافسات الدورى الممتاز هذا الموسم، كان أخر تلك الإخفاقات نتيجة

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:19

تحقيقات

السحر الأسود وراء خيبة نادى الزمالك.. مرتضى منصور يكشف: سيد عبد الحفيظ عمى الحكم وإذاكانت الرياضة كده مش هنلعب بالطريقة دى..ويؤكد:اللي بيتريق على السحر بيتريق على القرآن الكريم

02:05 ص - الأربعاء 25 ديسمبر 2019
ارشيفية


خسائر وهزائم متلاحقة يتكبدها نادى الزمالك خلال منافسات الدورى الممتاز هذا الموسم، كان أخر تلك الإخفاقات نتيجة مباراة الإنتاج الحربى التي لم يتمكن الأبيض من تحقيق هدف واحد يحسن ترتيبه فى سباق الدورى، بينما اكتفى بالتعادل السلبى الأمر الذى اشعل غضب جماهير الأبيض خاصة بعد رباعية المارد الأحمر في مرمى طللائع الجيش.

أرجع المستشار مرتضى منصور، سبب خيبة القلعة البيضاء وتدهور مستوى لاعبى الزمالك الى وجود سحر ملازم الفريق يعرقل طريق نجاحه خلال سباق الدورى، واعلن منصور قبل مباراة الإنتاج الحربى، أن نادي الزمالك لن يحرز أي أهداف في مباراتهما، التي أقيمت أمس الثلاثاء، موضحًا “الشبكة مقفولة بسحر أسود”.

وأضاف منصور، خلال مقطع فيديو، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي "جايب ولد غاني وولد قاعد في الإسكندرية"، ممنوع نادي الزمالك يحرز أي أهداف، مشيرًا إلى أن سيد عبد الحفيظ وهاني العتال وممدوح عباس هم من قاموا بعمل سحر لنادي الزمالك.
وتابع رئيس نادى الزمالك:سيد عبد الحفيظ عمى الحكم وإذا كانت ديه رياضة إحنا مش هنلعب بالطريقة ديه، واللي بيتريق على السحر يبقي بتتريق على القرآن الكريم".

وعلق "منصور"على قرار اتحاد الكرة الأخير بإيقافة 3 مباريات فضلا عن إيقاف فرج عامر رئيس نادى سموحة، بسبب التعليقات المسيئة التي صدرت منهما على الحكام في الدورى المصرى، حيث أوضح أن قرار لجنة الانضباط بإيقافه 3 مباريات يعد تعدي على الدستور وعلى قانون الرياضة، وتعتدي على القضاء المصري العظيم.
و وجه رسالة قائلا:أنتوا صدقتم نفسكم ومش عايز أغلط في اللي طلع القرار لأنه بالتأكيد قاضي، ولكن هناك قانون وهشتكيك عند وزير العدل والتفتيش القضائي عشان يعلمك القانون".

وانتقد منصور، جمال الغندور رئيس لجنة الحكام:أنت بعتلي رسالة شتمت أمي فيها ولو أنا بكذب أنا همشي وأسيب النادي، أنا عارف إنك بتصفي حساباتك معايا عشان في بلاغ مني ضده للنائب العام".

وكان نادى الزمالك قد خسر 7 نقاط في أخر ثلاث مباريات له، بدأت بهزيمته أمام طلائع الجيش بثلاثية قوية مقابل هدفين، ثم فقد نقطتين بعد التعادل سلبيا أمام نادى سموحة، وأخير تعادله سلبيا أمام نادى الإنتاج الحربى.

تابع موقع تحيا مصر علي