يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، الآن، عددا من المشروعات الجديدة للإنتاج الحيوانى داخل محافظة الفيوم، ومن أهم ه

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 5 ديسمبر 2021 - 16:52

أخبار مصر

الآن .. «السيسى» يفتتح مشروعات جديدة للإنتاج الحيوانى بالفيوم

10:14 ص - الأربعاء 25 ديسمبر 2019


يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، الآن، عددا من المشروعات الجديدة للإنتاج الحيوانى داخل محافظة الفيوم، ومن أهم هذه المشروعات مجمع الإنتاج الحيوانى، ضمن خطة المشروعات القومية الكبرى التى تشهدها الدولة المصرية فى مختلف المجالات، واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسى برفقة عدد من المسئولين إلى شرح تفصيلى عن مجمع الإنتاج الحيوانى، وكيفية تم إنشائه والطاقة الإنتاجية التى يعمل بها، وآليات العمل الحديثة التى يعمل به، وإنشائه على أحدث الوسائل الحديثة فى هذا المجال.

وكان السفير بسام راضى قد أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم الأربعاء مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل في محافظة الفيوم، ويستهدف هذا المجمع تقليل الفجوة الغذائية في البروتين الحيوانى والعمل على توفيره بالكميات والجودة والأسعار المناسبة في متناول المواطن.

وتأتي هذه المشروعات الحيوية في مجالات الإنتاج الحيواني والألبان، والإنتاج الزراعي، والسلع الغذائية والمواد البترولية على مستوى المحافظة، لزيادة الناتج القومي وتوفير احتياجات المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب.

كما يهدف إلى تحقيق القيمة المضافة بالاستفادة المثلى من الإمكانيات المتاحة وذلك عن طريق التكامل المتبادل بين مشروعات الإنتاج الحيوانى ومشروعات الإنتاج الزراعى.

تابع موقع تحيا مصر علي