يُقدم موقع تحيا مصر محتوى مختصر لأهم الأخبار المتوقعة على مدار اليوم، ومنذ صباح اليوم الأربعاء 25-12-2019، لمع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 03:57

أخبار مصر

موجز تحيا مصر .. وأهم الأخبار المتوقعة على مدار اليوم الأربعاء

11:04 ص - الأربعاء 25 ديسمبر 2019


يُقدم موقع تحيا مصر محتوى مختصر لأهم الأخبار المتوقعة على مدار اليوم، ومنذ صباح اليوم الأربعاء 25-12-2019، لمعرفة أهم القضايا السياسية والإقتصادية خلال ساعات اليوم. ومن أهم أخبار اليوم افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من مشروعات الإنتاج الحيواني في الفيوم.

موجز أخبار تحيا مصر

يحدث اليوم:
السيسي يفتتح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بمحافظة الفيوم
يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بيوسف الصديق في محافظة الفيوم.
ويعتبر قطاع الثروة الحيوانية من أهم القطاعات ذات التميز والإمكانيات التنموية الكبيرة، وتهتم الدولة بهذا القطاع لتحقيق إنتاج وطني من اللحوم والألبان يلبي احتياجات السوق المحلية، كما تستهدف بدعمها لهذا القطاع استكمال الطاقات الإنتاجية بالمزارع وتدعيم الحملات القومية لتحصين الحيوانات ضد الأمراض والعمل على تطوير مجازر الإنتاج الحيواني والحجر البيطري إلى جانب إعداد الدراسات اللازمة لتحسين السلالات مع إعادة إحياء مشروع البتلو وفتح آفاق تصديرية جديدة.

أبو الغيط يلقي محاضرة بمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بأبو ظبي
يلقي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، محاضرة في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بمدينة أبو ظبي تحت عنوان "العالم العربي في ظل المتغيرات العالمية والإقليمية".

احتفالات الطرق الصوفية
تُختتم، احتفالات الطرق الصوفية بذكرى استقرار رأس الإمام الحسين في مصر، والتي أقيمت على مدى أسبوع كامل، حيث انطلقت الفعاليات يوم الثلاثاء الماضي، في رحاب مسجد الإمام بحي الأزهر.

تنفيذ 103% من مخطط الإنتاج الحربى لعام 2018 ـ 2019
ترأس الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، الجمعيات العامة للشركات والوحدات التابعة لـ وزارة الإنتاج الحربى، والتى تم إقامتها على مدار 3 أيام بمقر الوزارة بالسلام، لعرض الحساب الختامى للشركات عن عام 2018 ـ 2019، وذلك بحضور كبار المسؤولين من الجهاز المركزي للمحاسبات، وزارة التخطيط، بنك الاستثمار القومي، وزارة الصناعة والتجارة، وزارة المالية. 


تابع موقع تحيا مصر علي