أكد المدير التنفيذى لشركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءات عدادات الكهرباء لتحيا مصر ، أنه تحديث تطبيق "القارئ ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 23:21

أخبار مصر

«شعاع» تحديث تطبيق القارئ الذكي لعداد الكهرباء للتواصل مع المستهلك مباشرة

12:56 م - الأربعاء 25 ديسمبر 2019


أكد المدير التنفيذى لشركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءات عدادات الكهرباء لتحيا مصر ، أنه تحديث تطبيق "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" للتواصل مع المستهلك مباشرة

وتحرص شركة شعاع المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء على تطوير منظومة العمل بها لتقديم كل ما هو افضل لصالح قطاع الكهرباء و المستهلكين ، حيث تم تحديث التطبيق المجاني "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" ليتمكن المستهلك من التواصل مباشرة مع غرفة العمليات بشركة شعاع.

و يمكن لمستخدمى تطبيق"القارئ الذكي لعداد الكهرباء" ارسال رسائل لشركة شعاع و إرسال ملاحظاتهم ، كما يتم إرسال اشعار للمستهلك الذى ارسل القراءة بواسطة التطبيق بان موظف شعاع اعتمد القراءة بعد مراجعتها و التأكد من صحتها.

و يتيح تطبيق القارئ الذكى لعداد الكهرباء بعد تحديثه إمكانية إضافة 5 عدادات كهرباء بنفس الحساب و رقم الهاتف المحمول.

و بلغ إجمالي عدد مستخدمى تطبيق "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" حتى الان 33 الف و 291 مشترك ، و يتميز "التطبيق بأنه يعتمد علي التقاط الصورة لتسجيل القراءة وهو ما يضمن الحصول علي قراءة دقيقة بنسبة 100% لتجنب الأخطاء التى يقع فيها المشترك عند تسجيل قراءة العداد، نتيجة عدم معرفته بطرق قراءة العداد ونوع العداد .

كما أنه يقضي علي كل الطرق الخاصة بالتلاعب في تسجيل القراءة لأنه لا يقبل إدخال أرقام او تحميل صورة من الهاتف إنما يلتقط الصورة مباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي