قررت نيابة التبين، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لإتهامه بسرقة توك توك بالإكراه من طفل. حيث كشفت تحقيقات ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 22:37

حوادث

سرقة وسلاح .. حبس عاطل 4 أيام بـ«التبين» لسرقته «توك توك» من طفل

03:26 م - الأربعاء 25 ديسمبر 2019


قررت نيابة التبين، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لإتهامه بسرقة توك توك بالإكراه من طفل.

حيث كشفت تحقيقات النيابه أن المتهم اعترف فى التحقيقات، بارتكابه الواقعة وتكوينه تشكيل عصابي، وانه تخصص في سرقة سائقي "التوك توك"، بالإكراه عن طريق إيقافهم لتوصيله إلى أحد الأماكن، مضيفا أنه أثناء استقلاله "التوك توك" وسير المجني عليهم في الشارع يشهر في وجههم سلاح أبيض، ويجبرهم على ترك "التوك توك"، والاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال وهواتف محمول ويبيع المسروقات لأحد الأشخاص بثمن بخس .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطاراً مفادة أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة التبين بشارع القومية للاسمنت دائرة القسم، استغاث بهم "محمد.خ. ص" 14 سنه، سائق، توك توك وقرر بأنه حال سيره بنطاق دائرة قسم شرطة حلوان مستقلا دراجة بخارية "توك توك" قيادته "ملكه"، استوقفه أحد الأشخاص "وأدلى بأوصافه التقريبية" بدعوى توصيله لمحل البلاغ، وفور وصولهما قام الأخير بتهديده باستخدام سلاح ابيض "كتر" كان بحوزته و استولى منه على الدراجة البخارية كرها عنه ولاذ بالفرار.

وبتتبع خط سير هروب المتهم، أمكن ضبطه وتبين أنه "صابر. ش"، 19 سنة، عاطل، ومقيم الشوبك الشرقي ـ الصف بمحافظة الجيزة، أثناء استقلاله الدراجة البخارية المستولى عليها وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة .

تابع موقع تحيا مصر علي