أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدء مكاتب البريد فى تحصيل تأمين أجهزة التابلت و قدرها 100 جنيه من

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 21:14

أخبار مصر

"التعليم": 100 جنيها قيمة تأمين أجهزة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى

11:39 م - الأربعاء 25 ديسمبر 2019
ارشيفية


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدء مكاتب البريد فى تحصيل تأمين أجهزة التابلت و قدرها 100 جنيه من خلال مكاتب البريد فقط لطلاب الصف الأول الثانوى للمرة الأولى ، ولطلاب الصف الثانى الثانوي للمرة الأولى والثانية.

وشددت الوزارة على المديريات التعليمية، على ضرورة استلام جميع الطلاب للكتب الدراسية ، وذلك بالتزامن مع قرب امتحانات الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الحالي 2019/ 2020.

كما أعلنت الوزارة عن فتح باب التسجيل الإلكتروني لإستمارة شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019، حيث أكدت الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار والإدارة العامة للإمتحانات عن إتاحة التسجيل الإلكتروني لإستمارة التقدم لإمتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019.

و أوضحت أنه يمكن للطالب التسجيل من خلال "كود الطالب و كلمة السر" التى يحصل عليهم من خلال المدرسة المقيد عليها، كما تهيب الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمديري مدارس الثانوي العام بتقديم الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الاستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة من خلال :"http://thanwya.emis.gov.eg/school_thanwya/"

تابع موقع تحيا مصر علي