عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استخدم زوجته في تدويرها.. القبض على رئيس شبكة "دعارة" بالمنوفية

تحيا مصر

نجحت أجهزة أمن مركز شرطة تلا التابع لمديرية أمن المنوفية، من ضبط، رجلين وسيدة شكلوا شبكة للممارسة الاعمال المنافية للأداب "دعارة" بمنزل مزارع ومقيم بقرية كفر بيتيس التابعة لدائرة المركز.

بدأ كشف الشبكة المنافية للآداب حين تلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطار من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتكمن الرائد أحمد الشافعي رئيس مباحث تلا من القاء القبض على "ع.ف.ع.ح"، 46 سنه، فلاح صاحب المنزل، والذي يؤجر المسكن لراغبي المتعة الحرام، و"ن.ا.خ"، 59 سنه، سائق توك توك، و"غ.ح.م.ع"، 34 سنه، وجميعهم مقيمين بنطاق دائرة مركز شرطة تلا.

البداية عندما كان مركز شرطة تلا تلقى بلاغا من سيدة تقيم بقرية كفر بتيس، تفيد بتسكين مالك منزل بالقرية أشخاص مشكوك فيهم ومشبوهين وليسوا من أهل القرية بشكل متكرر داخل منزله، ما يثير الريبة حول موقفه، مؤكدة أنّ صاحب المنزل سمعته سيئة داخل القرية، مطالبة مركز الشرطة باتخاذ موقف تجاه هذا الرجل.

وأكدت التحريات التي أجرتها مباحث مركز شرطة تلا حول الواقعة، أنّ المعلومات التي وردت من السيدة المبلغة صحيحة، وأنّ مالك المنزل يؤجر المنزل للأشخاص المشبوهة وغير المقيمين بالقرية، حيث جرى إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، لضبط الجناة بمساعدة الأهالي الذين تجمعوا أمام المنزل.

وبمواجهة المتهمين نفوا في التحقيقات التي أجريت معهم صحة الواقعة، حيث قال المتهم "ن. ا. خ"، إنّه كان موجود في المنزل بصحبة المتهمة "غ. ح. ع"، وذهب معها لشراء ثلاجة.

وأكدت التحريات عدم صحة المعلومات التي كان يرددها المتهم "ن. ا. خ" أنّه متزوج من المتهمة الثالثة في واقعة الضبط، وتبين أنّه كان يعيش معها، وأوهم أهالي القرية أنه متزوج منها،تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لـ مباشرة التحقيقات.
تابع موقع تحيا مصر علي