اشتكى عددًا من شكاوي عملاء بنك CIB من سوء الخدمة المصرفية المقدمة والتواصل مع احتياجاتهم حول المشكلات التى توا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 02:47

اقتصاد وبنوك

شكاوي عملاء بنك CIB لاتنتهى عن سوء الخدمة المصرفية والتواصل مع احتياجاتهم

01:24 ص - الأحد 29 ديسمبر 2019


اشتكى عددًا من شكاوي عملاء بنك CIB من سوء الخدمة المصرفية المقدمة والتواصل مع احتياجاتهم حول المشكلات التى تواجههم طول الوقت، ويواصلون عرض نقد بنك CIB من خلال صفحة البنك التجاري الدولي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ولذا يعرض تحيا مصر أبرز شكاوي عملاء بنك CIB التى وردت على الصفحة من خلال هذا الموضوع.

شكاوي عملاء بنك CIB
قال أحد عملاء بنك CIB أنها كانت مفعلة خدمة الانترنت البنكية وفي حالة فقد الرقم السري لم تتمكن من تغييرها، قائلاً " أنا كنت مفعل الخدمة ونسيت كلمه المرور وكل ما احاول اغير كلمة المرور بتجيلي رسالة (عذراً حدث خطأ يرجي اعاده ادخال البيانات إذا واجهت صعوبة في ادخال البيانات يرجي الاتصال بخدمه العملاء).. مع العلم اتصلت بخدمه العملا أكتر من مرة.




قال جويدان محمد اللقاني أحد عملاء البنك التجاري الدولى CIB على صفحة البنك الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البنك كان زمان محترم للأسف أسوأ خدمة حاليا أنا وديعتي السنة اللى فاتت اتكسرت للأسف من دون علمي لأني اتأخرت شهر في دفع قسط فيزا والسنة دي الفيزا اتقفلت لأنى اتأخرت بردو دون المتابعة معايا".

وأضاف: "الجوابات منتهى الاستهتار بتتسلم للسوبر ماركت مش ليا ومفيش أى مساعدة و لا متابعه و الحقيقة الواحد مش عايز يتعامل معاكم أصلا".
اقرأ أيضًا.. أحد عملاء بنك CIB : "أسوأ خدمة بنكية حاليًا"


انتقد أحد عملاء بنك CIB يدعى إسلام عباس، أداء خدمة العملاء في البنك التجاري الدولي، قائلاً "بجد أردأ خدمة عملاء في جميع البنوك المصرية ناس لا تتعامل باحترام ولا ابسط قواعد مساعد العملاء".
اقرأ أيضًا.. عميل بنك CIB: "أسوأ خدمة عملاء في مصر"


ويواصل تحيا مصر متابعة كل مايخص شكاوي عملاء بنك CIB لتكون روشتة واضحة أمام مسئولى البنك التجاري الدولي بمختلف الفروع حتى يتمكنون من تخطيها والعمل على تلبية احتياجاته عملائهم داخل مصر وخارجها. 

تابع موقع تحيا مصر علي