تعد ليلة رأس السنة، ليلة هامة ومميزة للعديد من الفنادق والمنتجعات السياحية، نظرا لأن حفلات ليلة رأس السنة يعد

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 06:02

فن وثقافة

كيف تقضى سهرة سعيدة.. تعرف على خريطة حفلات النجوم والراقصات فى ليلة رأس السنة

08:00 م - الأحد 29 ديسمبر 2019
ارشيفية


تعد ليلة رأس السنة، ليلة هامة ومميزة للعديد من الفنادق والمنتجعات السياحية، نظرا لأن حفلات ليلة رأس السنة يعد من أهم مراسم الاحتفالات بالعام الجديد، لذا إذا اردت أن تخطط كيف تقضى سهرة سعيدة فى هذه الليلة، موقع تحيا مصر ينشر لك أهم حفلات نجوم الأغنية بمصر ولبنان فى هذا اليوم.

تشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بحفلين ليلة رأس السنة مع النجم الشعبي العالمي حكيم داخل فندقي فورسيزونز نايل بلازا وماريوت ميراج بالقاهرة الجديدة ويشاركهما في إحياء الحفلين المطرب الشاب موسى والراقصة صوفينار في "فورسيزونز" ونجوان وأنستازيا.

وتحيى الراقصة وصوفينار حفل اخر فى "ميراج بالإضافة إلى إحياء حكيم حفل ثالث في نفس الليلة بمشاركة أمينة وموسى ومنة عطية والراقصة دينا.

كما يحي المطرب اللبناني وائل جسار حفلين أيضا ليلة أس السنة بمشاركة الفنان رامي صبري وذلك بفندقين الأول داخل انتركونتننتال سميراميس ويشاركهما في هذا الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة سمر الحسيني والراقصة صوفينار والثاني بانتركونتننتال سيتي ستارز ويشاركهما فيه المطرب الشعبية أمينة والمطربة نعوم والراقصة أنستازيا، بالإضافة إلى حفل ثالث لرامي صبري داخل ماريوت الزمالك بمشاركة محمود الليثي وأحمد شيبة وسمر الحسيني والراقصة صوفينار.

ويسيطر الفن الشعبى على حفلات رأس السنة، فيحيى كل من الليثي وشيبة عدد من الحفلات داخل فندقين الأول هيلتون رمسيس ويشاركهما الراقصتين دينا ودلوعة، وفي فندق هلنان لاند مارك بالقاهرة الجديدة يشاركهما المطربتين سمر الحسيني وشروق والراقصة انستازيا.

تابع موقع تحيا مصر علي