عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة عارضة الأزياء العارية من ملعب ليفربول لـ سفح الهرم (فيديو)

تحيا مصر

أثارت عارضة الأزياء الأمريكية كينزي ولانسكي الجدل من جديد، بعد القبض عليها أثناء تسلقها أهرامات الجيزة، ففي المرة الأولى الذي انتشر بها إسم "ولانسكي" كان بعد اقتحامها مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين "ليفربول" و"توتنهام".

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، انتشر فيديو العارضة الأمريكية الشهيرة بـ "العارضة العارية"، وقت إلقاء الأمن المصري القبض عليها أثناء تسلقها أحد أهرامات الجيزة. ولاحقا أفرج الأمن المصري عن "ولانسكي"، لتتوجه مباشرة إلى المطار لمغادرة البلاد.

قصة القبض على كينزي ولانسكي عارضة الازياء العارية

بدأت القصة وقت نشر كينزي ولانسكي "العارضة العارية" فيديو لها يوثق آخر مغامراتها في مصر، حيث قامت بتسلق أحد أهرامات الجيزة، بعدما ارتدت ملابس بلون قريب من لون الهرم حتى لا ينتبه لها الحراس، الذي تولّى صديق "ولانسكي" إشغالهم.

فضائح كنزي ولانسكي
واستغلت كنزي ولانسكي في وقتِ سابق، مباراة شهيرة بين ليفربول وتوتنهام، والتي عُرفت بواقعة ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدريد خلال نهائي أبطال أوروبا لهذه السنة، للترويج لموقع إباحي يديره صديقها، ما كلفها غرامة مالية قدرها 13 ألف جنيه إسترليني، لكنه كان سبب شهرتها العالمية وارتفع عدد متابعيها على إنستغرام.


View this post on Instagram

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية كينزي ولانسكي مقطع فيديو على حسابها في إنستغرام يوثق آخر مغامراتها في مصر، حيث قامت بتسلق أحد أهرامات الجيزة قبل أن يتم إلقاء القبض عليها. وظهرت العارضة التي اخترقت ملعب ”واندا ميتروبوليتانو“، في الفيديو وهي تشرح كيف ارتدت ملابس بلون قريب من لون الهرم حتى لا ينتبه لها الحراس، وكيف تولى أصدقاؤها مهمة إشغال الحراس، لتتمكن من التسلق للهرم. وقال صديق كينزي إنه قام بشغل الحراس، لكنه أكد بعدها أن الشرطة في طريقها لاعتقال صديقته التي تمكنت من الوصول إلى قمة الهرم. وألقى الأمن المصري بالفعل القبض على كينزي، ثم أفرج عنها بعد ذلك لتتوجه مباشرة إلى المطار لمغادرة البلاد كما صرحت. . .

A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed) on

تابع موقع تحيا مصر علي