عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل إمام يثير جدلا في مدينة الانتاج بسبب مسلسل فلانتينو

تحيا مصر

حالة من التوتر تسيطر على القنوات الفضائية، بسبب نزاعهم على عرض مسلسل "فالنتينو"، الذي يقدم بطولتة الفنان عادل إمام عبر شاشتهم في شهر رمضان لعام 2020، حيث أن الزعيم يستأنف تصوير المسلسل داخل لوكيشن التصوير الخاص بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهو من إخراج نجلة رامي.

ولا سيما أن الفنان عادل إمام كان يعرض مسلسلاته التي شارك بها في السباق الرمضاني عبر شاشة قناة "mbc" الفضائية، وكان المسلسل الأخير للفنان عادل إمام وكان يحمل أسم "عوالم خفية" هو الوحيد الذي تم عرضة عبر شاشة قناة "cbc" الفضائية في الأربع أعوام الأخيرة.

ومع إقتراب شهر رمضان الكريم دشنت قناة "mbc" الفضائية هشتاج عبر مواقع التواصل الإجتماعي يحمل اسم "ضحكة مع الزعيم" والتي تحاول أن تخطف أنظار الزعيم لشاشتها مرة أخرى، ولا ننسى أن قناة "mbc مصر" أحتفلت بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بشكل خاص، مما جعل الزعيم يعلق على أحتفال القناة قائلاً: "mbc" بيتي الأخر".

وتجري الأن مفاوضات بين إدارة قناة "mbc" والشركة المنتجة لمسلسل "فالنتينو" وهي تحمل أسم "ماجنوم" ويمتلكها نجلة رأمي إمام وهشام تحسين، وأنتهت تلك المفاوضات بأن "mbc" قدمت أفضل عرض لصالح المسلسل حتى هذه الحظة لعرضة في شهر رمضان 2020.

تابع موقع تحيا مصر علي