عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أقل من 48 ساعة رجال الأمن بالمنصورة تضبط المتهمين بالتحرش الجماعى بفتاة المنصورة.. لأول مرة الضحية تكشف التفاصيل: قطعوا هدومى والمباحث جاتلى لحد البيت..والمتهمين: لبسها قصير وكنا بنصورها

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

نجح رجال مديرية أمن الدقهلية، في ضبط الشباب المتورطين في واقعة التحرش الجماعى الذى وقعت في شارع الجمهورية بمدينة المنصورة، اثناء احتفالات المواطنين بليلة رأس السنة، الثلاثاء الماضى، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو حول تعرض فتاة عشرينية لتحرش جماعى من قبل عدد من الشباب بالمنصورة.

وفى أقل من 48 ساعة نجح رجال الأمن بمدينة المنصورة من ضبط 7 متهمين المتورطين في ارتكاب الواقعة، كما تم الكشف عن تفاصيل واقعة التحرش، بعد الوصول الى الفتاة الضحية وسماع اقوالها في الفيديو الذى تم تداوله.

أدلت فتاة المنصورة، بطلة فيديو التحرش الجماعى، بأقوالها فى واقعة تعرضها للتحرش،حيث اوضحت قائلة:كنت ماشية فى الشارع وفوجئت بشباب بيطلعوا الموبايلات وبيصوروا ضهري أنا وصاحبتي وبيصور رجلي.. فضلت أمشي بسرعة وروحت عند صاحب محل استخبى هناك وأكلم أهلي علشان حد يجي ينقذني.. لقيت الشباب واقفين عند المحل وبيقولوا ألفاظ وحشة.. الناس كتير اتلمت، وراح صاحب المحل طردني علشان ميحصلش مشكلة".

وكشفت فتاة المنصورة، الذى تبين أنها طالبة بجامعة المنصورة وعمرها 20 عاما، قائلة:"لما خرجت من المحل الشباب اتجمعت وناس كتير جت ومسكوا إيدي وقطعوا هدومي، وحصل مشادات بين الشباب اللي بيصورني والمارة، لحد ما لقيت حد جه أخدني فى عربيته.. والحمد لله قدر يطلعني من وسط الناس ديه".

واختتمت الفتاة حديثها أمام جهات التحقيق، قائلة "أنا روحت ماكنتش قادرة أتكلم.. وكنت خايفة ومش عارفة أعمل إيه لحد ما لقيت الفيديوهات على الفيس بوك.. والمباحث جت ليا عند البيت.. عرفت إن الموضوع اتعرف".

وكشفت التحريات الأولية فى الواقعة، أن وراء ارتكاب حادث التحرش 7 متهمين بينهم 4 طلاب، حيث اعترف المتهمين بمطاردتهم للفتاة التى لم تتجاوز 20 عاما من عمرها، والتى كانت برفقة صديقاتها، فى شارع الجمهورية بالمنصورة، بهدف تصويرهم لارتدائهم ملابس قصيرة ملفتة للنظر.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين أكدوا أنهم قاموا بإخراج هواتفهم المحمولة لتصوير سيقان الفتاة لارتدائها "جيب" قصيرة، وأثناء توقف الفتاة فى الشارع تدخل عدد من المارة وأصحاب المحلات لمنع التحرش، ما أدى إلى حدوث مشادات بينهم، وأظهر بأن هناك عددا كبيرا قام بالتحرش بالفتاة.
تابع موقع تحيا مصر علي