عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد نيللي .. لم يكتمل حلم الأمومة فاعتزلت الفن لتواجه صدمة أخرى.. وقصة فشل 4 زيجات لها

تحيا مصر

بدأت نيللي مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة في أفلام عديدة وكانت تنبئ بموهبة تمثيلية وتهوى الغناء والرقص، وعندما كبرت اشتركت في حلقات الرمال الناعمة. كما اشتركت في المسلسل الإذاعى شيء من العذاب أمام الفنان، محمد عبد الوهاب، ثم اتجهت إلى التلفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الاستعراض والتمثيل اشتركت في بطولة مسرحية انقلاب.

عيد ميلاد نيللي
يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة نيللي، وهي أول ممثلة قدمت نوع فني استعراضي يطرح أسئلة ويقدم عروض وهدايا للجمهور، بمجرد ارسالهم إلى بريد التليفزيون المصري، وهذا النوع الغنائي الاستعراضي أطلق عليه "فوازير" وكانت تُقدم خلال شهر رمضان لتكون علامة من علامات الشهر المميز.

قصة فشل 4 زيجات لنيللي .. وعدم اكتمال حلم الأمومة

وتزوجت نيللى أربع مرات حيث كانت الأولى من المخرج حسام الدين مصطفى، ولكن تم الطلاق؛ بسبب فارق السن، وغيرته الشديدة عليها وبدأت قصة الحب بينهما حينما أخرج العديد من أفلامها في بداية مشوارها الفني، ووقف إلى جانبها كثيرا، فكانت منبهرة به، وبعد إخراجه خمسة أفلام لها؛ اعترف بحبه، فهامت به هي الأخرى رغم فارق السن بينهما.

أما زواجها الثاني فجاء بعد خروجها من أزمة انفصالها عن زوجها الأول، حيث أصابها الحب مع الملحن "مودي الإمام" ولكن لم يستغرق الأمر وقتا طويلًا وباءت التجربة بالفشل كزواجها الأول فقررت بعدها ألا تتزوج من الوسط الفني.

ومن أجل زواجها من رجل الأعمال المصري "خالد بركات" اعتزلت "نيللي" الفن، وسافرت معه إلى لندن، وبعد عامين فقط وقع الطلاق بينهما لتعود إلى فنها، وقالت نيللي وقتها: إنها عندما سافرت مع "بركات" تمنت أن تُكَوِّن أًسرة وتنجب أطفالًا، ولكن حلمها لم يكتمل.

أما الزواجة الرابعة لنيللي، كانت من رجل الأعمال والخبير السياحي «عادل حسني» وكانت سرية، ولكنهما انفصلا لنفس سبب فشل زيجاتها من قبل وهو رغبته في أن تترك الفن وتعتزل.


تابع موقع تحيا مصر علي