عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر فيديو لحظة اقتحام مسلح منزل المطربة نانسي عجرم

تحيا مصر

سرب منذ قليل مقطع فيديو من أحدي كاميرات المراقبة المتواجدة في منزل المطربة اللبنانية نانسي عجرم، يرصد لحظة اقتحام شخص ملثم ومسلح لمنزلها.

وتعرض منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لمحاولة سرقة من شاب سوري، بعد أن أطلق زوجها الدكتور فادي الهاشم النار عليه، ما أسفر عن مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.


وذكرت مصادر لبنانية، إن محمد حسن الموسى (مواليد العام 1989، سوري الجنسية)، دخل فجر اليوم الأحد، ملثّمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، بعد تمكنه من التسلل ليلًا الى داخل المنزل مسلَّحًا بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّدًا بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يمينًا ويسارًا، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق، كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث أنه مسدس "خلبي" صوت.

تابع موقع تحيا مصر علي