عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ أسيوط: رصف عدة طرق بأطوال 6 كم بمراكز ديروط والقوصية وأبنوب

تحيا مصر

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط رصف عدة طرق بأطوال 6 كم بمراكز ديروط والقوصية وأبنوب في إطار تنفيذ الخطة الموضوعة لأعمال الرصف بمراكز المحافظة خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا مشيراً إلى المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة.

وأوضح محافظ أسيوط أن خطة الرصف يتم تنفيذها تباعًا وبالتوازي في عدد من المراكز والقرى طبقًا للامكانيات المتاحة واعتمادات الخطة الاستثمارية لتحسين شبكة الطرق وخاصة الطرق الترابية لرفع المعاناة عن المواطنين موجهًا رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة مشروعات الرصف الجارى تنفيذها بنطاق مراكزهم لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة.

وقالت هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة القوصية أنه تم الإنتهاء من رصف طريق بداية من كوبري أيوب حتي مدخل قرية مير بطول 1 كم ضمن مسار رحلة العائلة المقدسة مشيرة إلي أن هذا الطريق ضمن 7 طرق تم تنفيذها بقري القوصية.

وأشار تاج أبوسداح رئيس مركز ومدينة أبنوب إلى إنه جاري رصف طريق بقرية المعابدة بدءًا من شارع السوق حتى الوحدة المحلية بطول 1 كم كما تم رصف طريق العوامة / المعابدة والذى يخدم أهالي عزبة سعيد وعزبة عطية سيد وعزبة محمد خليل بطول 1 كم أيضًا.

بينما أوضح حسام محمدين رئيس مركز ومدينة ديروط إنه جاري استكمال رصف طريق ديروط/مساره بطول 3 كم لتحسين شبكة الطرق الداخلية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي