عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام العمدة: مستقبل وطن يحافظ على كرامة المواطن المصرى ولن نقبل بالتشويه

النائب حسام العمدة
النائب حسام العمدة

إستنكر النائب حسام العمدة, أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف, ما أثير عبر مواقع التواصل الإجتماعى بعد تداول صور إحدى أمانات الحزب أثناء حفل لتوزيع البطاطين على أهلنا من المستحقين.

وأكد العمدة أن هناك أخطاء فردية واردة وأمر طبيعى بشتى المجالات وأن من حضر الفاعلية هم أعضاء الحزب ولم تكن الفاعلية تٌشهر بأهلنا من المستحقين, ولكن أثارة البلبلة تمت من خلال عدد من المغرضين الناقمين على الحزب والمتربصين والمتأمرين على الوطن, حيث تم تداول الصور وعمل حملة ممنهجة من النقد الهدام الذى يهدف الى النيل من الحزب ويسعى إلى تشوية صورته لدى المواطن الذى بات يثق فى الحزب وقياداته بعد نجاح مئات الفاعليات على مستوى الجمهورية فى العديد من المجالات بشكل يومى .

ويؤكد أن رؤية الحزب هى حفظ وصون كرامة المواطن المصرى وليس النيل منه وأن ما أثير من تدليس للواقع والمتاجرة بالخطأ والعبث بأسم الحزب أمر غير مقبول.

ويهيب العمدة بالسادة المواطنين عدم الإنجراف وراء المغرضين المستفدين من دس السم فى العسل والساعين للنيل من مؤسسات الدولة المصرية والأحزاب العاملة على أرض الواقع والتصدى بكل حزم ووعى لمن تسول له نفسه هدم كيان أو مؤسسة أو النيل من كرامة مواطن مصرى حر .
تابع موقع تحيا مصر علي