خدمات تحيا مصر

محافظ الشرقية يتفقد الوحدات الصحية ويُحيل بعض المسؤولين للتحقيق

تحيا مصر
تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، مجموعة من الوحدات الصحية، وقرر إحالة مديرة الوحدة الصحية بإكوه التابعة للإدارة الصحية بديرب نجم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة ، لعدم متابعتها لسير إنتظام تقديم الخدمة الطبية للمرضى بالإضافة إلى عدم تواجدها بمقر عملها بالوحدة دون أسباب مبرره.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمحافظ، للوحدة الصحية للإطمئنان على سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات الطبية بشكل لائق للمرضى وللمترددين على الوحدة الصحية.


من ناحية أخرى، اطلع المحافظ على سجل الحضور والإنصراف وتبين عدم تواجد 18من العاملين بالوحدة ، ليوجه المحافظ وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم ، مؤكداً على ضرورة إلتزام العاملين بالمنشآت الحكومية بمواعيد الحضور والإنصراف لتحقيق الإنضباط في العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وحرص محافظ الشرقية على تفقد مخابز القرية للإطمئنان على سير العمل بها، ومراقبة جودة الخبز المقدم للمواطنين و مراعاته للمواصفات من حيث الجودة و الوزن المقرر.

وحرص أيضا المحافظ على الوقوف مع أي شكاوى من المواطنين، مشدداً على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف.