خدمات تحيا مصر

نشرة المرور .. زحام وتكدس مروري بمحور 15 مايو وكوبري أكتوبر للمتجه إلى وسط البلد

تحيا مصر
ننشر حالة المرور الآن بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020، حيثُ شهدت الطرق تواجد مكثف لرجال المرور لتنظيك سير حركة السيارات بمطالع ومنازل كوبري أكتوبر لتنظيم سير السيارات، وزحام الطرق بالتزامن مع ساعة الذورة الصباحية، وتكدس حركة السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.

وإليكم نشرة مرور اليوم الثلاثاء نقدمها لكم يوميا لمعرفة ومتابعة أخبار الطرق والكباري في القاهرة والجيزة:

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد.

وظهرت كثافات مرورية فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع قصر العينى وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.