عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنيرانه الصديقة .. إعلامي إخواني يفضح قناة «مكملين» ويعترف بتلقيها تمويلات

تحيا مصر

قال طارق قاسم الذى كان يعمل مذيعا بقناة مكملين الإخوانية، فى فيديو بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إن قناة مكملين الإخوانية تتلقى تمويلات ضخمة ورغم ذلك قناة فاشلة بل نموذج للفشل.. وهذه القناة تقوم بأعمال خيانة وسفه، وحوراها مع وائل غنيم من المفترض أن تحاكم عليه إدارة القناة.

إذ سعت قناة مكملين الإخوانية، لإخراج الناشط وائل غنيم، فى مداخلة ليؤيد الجماعة ويشن هجوم على مصر، إلا أن وائل غنيم فاجأهم ليكشف تمويل الجماعة وقنواتها التحريضية وكيف تسيطر قطر على القرار الإخوانى وتتحكم فى الإخوان، حيث خرج مع الإخوانى سيد توكل فى مداخلة، ليفضح فيها التعاون الإخوانى مع قطر وتركيا ومخابرتهما، كما شن هجوم عنيف على قيادات الإخوان، ووجه سؤال للمذيع الإخوانى سيد توكل .. وقال: «أنت بتتعامل مع مين من المخابرات القطرية والتركية؟».

ووصف «قاسم» عبر الفيديو الإخوان بالمسخرة ونموذج الفشل، وأن هذه القناة تعمل لأغراض غير وطنية، وترتكب خيانة ولا توجد سياسة تحريرية تقودها بل يوجد بداخلها فساد مالى وإدارى وليس لها رؤية إعلامية.

واعتبر «قاسم» حوار قناة مكملين الإخوانية مع وائل غنيم بالجريمة: هذه القناة تتعامل وكأن على رأسها «بطحة».. متسائلا لماذا ارتباك هذه القناة خلال حوراها مع وائل غنيم، كما تساءل عن الدول والجهات التى تمنح قنوات الإخوان تمويلات.. مُتابعا: «قناة مكملين تتلقى تمويلات ضخمة».




تابع موقع تحيا مصر علي