عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتهام تامر حسنى بالاستيلاء على 12 مليون جنيه.. لهذا السبب

تحيا مصر

اتهام تامر حسنى بالاستيلاء على 12 مليون جنيه ونصف، من إحدي الشركات السياحية مقابل حملة دعائية لم ينفذها، وأوضحت مصادر أمنية أن قضية اتهام تامر حسنى بالاستيلاء على 12 مليون جنيه حملت رقم 299 جنح الهرم ومتهم معه شقيقه.

اتهام تامر حسنى بالاستيلاء على 12 مليون جنيه
وقدمت شركة سكاى للاستثمار السياحي الاتهام للفنان تامير حسنى وفق الاتفاق أو رد الأموال التى حصل عليها وهى الـ 12 مليون ونصف المليون جنيه.

قضية تامر حسنى
من جانبه، قال مدير أعمال الفنان تامر حسنى على عنوان اتهام تامر حسني بالاستيلاء على 12 مليون جنيه فيما عُرف بواقعة اتهام الفنان بالحصول على مبلغ 12 مليونًا ونصف المليون، من إحدى الشركات السياحية مقابل حملة دعائية ولكنه لم ينفذها، أنه في عام ٢٠١٦ قامت شركة بريدج جيبال للتسويق العقاري بالتعاقد مع الفنان تامر حسنى لعمل إعلان تسويقي للشركة وتم الاتفاق على المقابل المادي للحملة الإعلانية، وحينها قام الفنان تامر حسني بالحصول على الدفعة الأولى من العقد و قام بتصوير الإعلان.

وتابع مدير أعمال تامرحسنى في رده على القضية: "الشركة تقاعست عن الالتزام بالدفعات النقدية المنصوص عليها في العقد مما أدى إلى منع الفنان تامر حسني إذاعة الإعلان حتى يحصل على مستحقاته المادية المتأخرة حسب العقد المبرم"، قائلاً "قامت الشركة بإصدار عدد ٥ شيكات للفنان تامر حسني، لكن كل هذه الشيكات كانت شيكات بدون رصيد".
تابع موقع تحيا مصر علي