خدمات تحيا مصر

لم تعد الأم وطن .. سيدة تلقي طفلتيها من الطابق الرابع ليتوفوا في الحال (تفاصيل الواقعة)

تحيا مصر
حادث مأساوي شهده أهالي مدينة بنها، يدق ناقوس خطر ويحمل قضية خطيرة تهدد المجتمع، وسط غياب الأمان العائلي وتهديد حياة الأطفال. في سلسلة من حوادث العنف الأسري باختلاف وقائعه وأحداثه.

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة بنها، خبر من الأهالي بسقوط أم وطفلتيها من الطابق الرابع، وكشفت المعاينة الأولية للواقعة محاولة انتحار ربة المنزل وإلقائها لطفلتيها من شرفة المنزل الخاص بهم بقرية الرملة مركز بنها، أن الطفلين وجدوا متوفيين وتحيط بهم الدماء بالشارع أسفل مسكنهم وكذلك الأم وفى حالة خطيرة.

وقال شهود عيان عن الواقعة أنه شاهد الأم وهى تقوم بإلقاء طفلتيها من شرفة بلكونة الطابق الرابع، ثم قامت بإلقاء نفسها.

كما تبين من سؤال والدة المجنى عليها بمعرفة ضباط مباحث مركز شرطة بنها، أن ابنتها والدة الطفلين متزوجة وزوجها مسافر بدولة تركيا منذ 5 سنوات، وأنها كانت بمستشفى الصحة النفسية فى بنها، وخرجت منها منذ شهرين، وأنها لم تلاحظ عليها أى تصرف غريب، كما أنها كانت تقرأ قرآن قبيل الواقعة.

كشفت التقارير الطبية عن الطفلتين المتوفيين على إثر قيام والدتهما بالقائهما من أعلى شرفة الطابق الرابع ثم إلقاء نفسها بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها، أن الطفلتين أصيبا بسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسد مما أدى إلى إصابتهما بنزيف داخلى وتوقف عضلة القلب، بحانب أن الأم مصابة بكسر بالحوض وترقد حاليا بمستشفي بنها الجامعى.