عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة مرور الإثنين .. كثافة مرورية أعلى كوبري أكتوبر وفيصل وميدان رمسيس

تحيا مصر

ننشر حالة المرور الآن بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الإثنين، شهدت محاور القاهرة والجيزة ، خلال الذروة الأولى للزحامات ظهور كثافات مرورية مرتفعة.

وإليكم نشرة مرور اليوم الإثنين نقدمها لكم لمعرفة ومتابعة أخبار الطرق والكباري في القاهرة والجيزة:

وظهرت سيولة مرورية على كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء، وأيضًا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين .

وشهد الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، مرورًا بأبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا، حالة من السيولة المرورية، فيما شهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضا للقادم من رمسيس مرورا بالإسعاف وميدان التحرير.

تابع موقع تحيا مصر علي