عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 3- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 3- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat ولايمكن أن نغفل عن آخر أخبار شركة وي we شبكة الخطوات الرابعة.

آخر أخبار شركة أورنج Orange

أعلنت Orange أورنج عن نظام كنترول بلس بعروض مختلفة للميجابايتس، نظرًا لأنه من أكثر العروض التى توفرها Orange أورنج لعملائها من كل مكان سواء كان عن طريق شراء خط جديد أو التحويل المباشر من خلال الكود السريع.
Orange أورنج تعلن عن نظام كنترول بلس بعروض مختلفة للميجابايتس

أخبار شركة فودافون Vodafone

توفر فودافون باقات فيلكس الشهرية 200 بعروض مختلفة تبدأ من 5 جنيه، بالإضافة إلى إمكانية إتاحة الرصيد والميجابايتس المتبقية من الفليكسات للشهر المقبل، ويبدأ الإشتراك في باقات فودافون فيلكس الشهرية من 5 جنيهات.

باقات فودافون فيلكس الشهرية 2020 تعرف عليها

آخر أخبار شركة اتصالات etisalat

أتاحت ىاتصالات مصر etisalat عن دعمها مستخدمي الواتساب، في أي مكان في مصر، سواء من عملاء الكارت أو الكونترول بتوفير إمكانية استخدام الواتس آب على مدار اليوم من خلال شبكة اتصالات مصر etisalat بقيمة ربع جنيه، مما أثار شغف مستخدمي الشبكة متسائلين عن الكود لتفعيل الخاصية والاستفادة من العروض التى توفرها اتصالات لدعم عملها.

etisalat اتصالات توفر استخدم الواتس آب طول اليوم بربع جنيه

آخر أخبار شركة وي we
ننشر باقات الانترنت من وي we تحت شعار "قارن واختار" نظرًا لأنها متعددة، وتتيح إمكانية الحصول على العديد من الميجابايتس باشتراك شهر يبدأ من 10 جنيه حتى 200 جنيه، وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر أبرز باقات الإنترنت من وي we كود الاشتراك فيها.

باقات الانترنت من وي we "قارن واختار"
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي