عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الجريمة الغامضة.. مقتل فتاة حامل في 8 شهور بـ 20 طعنة على يد عمها

تحيا مصر

جريمة غامضة لازال أهالي مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا يرددونها لليوم الثاني لبشاعة فعلتها، بعد مقتل «ياسمين» طعنا وهي حامل بالشهر الثامن على يد عمها وسط المارة بأحد شوارع المركز.

كانت الواقعة مثيرة للغاية، وبدأ محمد ياسين، وكيل نيابة بندر ملوي جنوب محافظة المنيا، في التحقيق مع المتهم «ف.ك» 45 سنة، المتهم بقتل نجلة شقيقه بـ 20 طعنة في أماكن متفرقة من الجسد.

تبين خلال التحقيقات، أن عم المجني عليها قام بقتلها أمام أعين المارة وسط الشارع، حيث ذبحها من رقبتها ومزق جسدها بآلة حادة بعدما اكتشف أنها حملت سفاحا في الشهرها الثامن.

بدأ اكتشاف الواقعة بتلقي اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطار من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من الدكتور إسحاق إبراهيم فارس، مدير مستشفى ملوي العام بوصول «ياسمين-ا-ع» 19 عاما، ومقيمة بمدينة ملوي جثة هامدة وبها 20 طعنة في أنحاء متفرقة من جسمها بآلة حادة، على يد عمها بعدما اكتشف حملها سفاحا.

وتولت نيابة بندر ملوي التحقيق في الواقعة بإشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام لنيابات جنوب المنيا وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة وتاريخها.



تابع موقع تحيا مصر علي