عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 5- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 5- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat ولايمكن أن نغفل عن آخر أخبار شركة وي we شبكة الخطوات الرابعة.

آخر أخبار شركة وي We
أوضحت شركة وي We تفاصيل التقديم على الخطوط الأرضية في 3 خطوات، حيث أن الكثيرو يرغبون تقديم الخطوط الأرضية من شركة ويwe ويريدون معرفة مصاريف الخطوط وكيفية التقديم، لاسيما أن قيمة الاشتراك الأرضي تصل إلى 60 كل ثلاث شهور.

آخر اخبار أورنج Orange
حضر وزراء الاتصالات والمشاهير وعددًا من الشخصيات العامة في عزاء والدة المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة أورنج Orangeفي مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وعلى رأسهم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وزراء الاتصالات والمشاهير في عزاء والدة الرئيس التنفيذي لشركة أورنج Orange


آخرأخبار فودافون

في ظل الحديث عن صفقة بيع فودافون مصر لشركة الاتصالات السعودية STC أوضحت مصادر أن شركة المصرية للاتصالات تدرس مقترح بيع 25 % من حصتها بشركة فودافون مصر ضمن صفقة بيع فودافون العالمية لحصتها البالغة 55% لتستحوذ شركة stc وفق هذا المقترح على نحو 80% من أسهم فودافون مصر في حين تحتفظ المصرية للاتصالات بنحو 20 % فقط باسهم فودافون مصر.

المصرية للاتصالات تدرس بيع ربع حصتها في Vodafone فودافون مصر


آخر أخبار شركة اتصالات etisalat
قدمت شركة اتصالات etisalat أكثر من طريقة للاستعلام عن الرصيد من خلال كود سريع يتمكن عملاء شركة اتصالات مصر فدائمًا مايبحثون عن طريقة الاستعلام عن رصيد اتصالات أو خدمات اتصالات وكذلك باقات اتصالات للنت وأيضًا باقات اتصالات للمكالمات خدمات عديدة ومتنوعة توفرها الشركة لمستخدميها لتحقيق منافسة متميزة وسط العديد من الشبكات المتواجدة في مصر.

استعلم عن رصيد اتصالات etisalat بأكثر من طريقة

ويجدر الإشارة إلى أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.



تابع موقع تحيا مصر علي