عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 6- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 6- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار بنك مصر
أكد محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر أن قانون البنوك الجديد يحدث طفرة تكنولوجية في القطاع المصرفي، لأنه يواكب المتغيرات العالمية التى طرأت في المجال المصرفى والتطور السريع في الخدمات المقدمة والتحول الرقمي.
رئيس بنك مصر يؤكد قانون البنوك الجديد يحدث طفرة تكنولوجية في القطاع المصرفي

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية عن انخفاض العملة الأجنبية بقيمة قرشًا للبيع والشراء، الأمر الذي زاد شغف المتهمين بالشأن الاقتصادي معرفة أسباب تراجع سعر الدولار في مصر لاسيما بعد انخفاض سعر الدولار اليوم في أكثر من بنك محلي وأجنبى، لذا يوضح تحيا مصر سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية أسباب انخفاضه في مصر.

بعد انخفاض العملة الصعبة في بنك الإسكندرية .. خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع سعر الدولار في مصر

آخر أخبار بنك CIB

أطلق بنك CIB القرض الشخصي الجديد "سلفة وأمان" من أجل توفير العديد من الخدمات لعملاء البنك التجار الدولي مثل تحويل المرتب، والمزايا التأمينية بما تلائم احتياجاتهم طوال فترة السداد مع إمكانية السداد على فترات مرنة، وفي هذا الصدد ينشر تحيا مصر تفاصيل القرض الشخصي الجديد "سلفة وآمان" من بنك CIB وأهم مميزاته.
بنك CIB يطلق القرض الشخصي الجديد "سلفة وأمان".. تحيا مصر ينشر تفاصيله

آخر أخبار بنك القاهرة
أوضح بنك القاهرة تفاصيل قرض تشطيب الشقة بعد رفع نسبة القرض الشهري من 35 إلى 50% ويعتبر قرض تشطيب الشقة من بنك القاهرة من أكثر القروض تساؤلاً من قبل العديد من الشباب لمقدار حجم الاستفادة والأهمية التى يمثلها لهم، لذا نرصد كافة التفاصيل عن قروض بنك القاهرة لتشطيب الشقة.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أعلن البنك العربي الأفريقي الدولى عن وصول فروعه إلى 93 فرع على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى 426 ماكينة صراف بعضها داخل الفروع وأخرى خارجها بما يسهل على عملاء البنك العربي الإفريقي إمكانية إجراء خدماته المصرفية في أسرع وقت.

آخر اخبار البنك المركزي
في انتشار مرض كورونا في الصين، أعلن البنك المركزي المصري عن تجديد اتفاقية مبادلة العملة مع الصينبقيمة 18 مليار يوان (ما يعادل نحو 2.6 مليار دولار) خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب انتهائها فى ديسمبر الماضى، الأمر الذي يثير شغف المهتمون بالشأن الاقتصادي بمعرفة تفاصيل الاتفاقية.

في ظل كورونا.. البنك المركزي المصري يجدد اتفاقية مبادلة العملة مع الصين

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي