عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 7- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 7- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك مصر
حدد بنك مصر شروط قرض تشطيب الشقة بقيمة تبدأ من 10 آلاف جنيه حتى مليون نصف، حتى يتمكن الشباب الاستفادة منه فه يعتبر فرصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ورغبة العديد في تشطيب الشقق بأسعار مناسبة، وجاء قرض تشطيب الشقة من بنك مصر في إطار دور البنك وإحساسه بالمسئولية المجتمعية.

"فرصة" بنك مصر يحدد شروط قرض تشطيب الشقة من 10 آلاف جنيه حتى مليون نصف

أعلن بنك الإسكندرية تفاصيل قرض تشطيب الشقق على أن يبدأ من 5آلاف ويستمر حتى 750 ألف جنيه ويعتبر من أفضل قروض بنك الإسكندرية لعملائه لدعمهم في إطار التمويل العقاري الذي يقبل عليه عددًا ليس بقليل من المصريين، لأنه يتميز بنسبة فائدة مناسبة لجميع طبقات المجتمع، وفي هذا المجتمع يوضح تحيا مصر كل ماتريدون معرفته عن قرض تشطيب الشقة من بنك الإسكندرية.

تفاصيل قرض تشطيب الشقق من بنك الإسكندرية يبدأ من 5آلاف

آخر البنك المركزي المصري
أعلن البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي إلى 45.457 مليار دولار في يناير 2020 في إطار اهتمام البنك المركزي المصري برفع قيمة الجنيه المصري أمام العملة الأجنبية، فضلاً عن دفع عجلة التنمية الاقتصادية ضمن خطط التنمية المستدامة.
البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر يعلن ارتفاع الاحتياطي النقدي 45.457 مليار دولار


آخر أخبار البنك الأهلي المصري
خفض البنك الأهلي المصري الفائدة 1% بعد قرار البنك المركزي المصري بتخفيضه خلال الشهور الماضية، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل هناك وتوقعات بخفض البنك المركزي 3% خلال 2020 الأمر الذي يثير تساؤلات العديد من خبراء المال والأعمال عن الأوضاع الاقتصادية العالمية والمحلية، وهو ما نوضحه في هذا الموضوع من خلال ما أفادت به الخبراء.

البنك الأهلي المصري يخفض الفائدة 1% وتوقعات بخفض البنك المركزي 3% خلال 2020

آخر أخبار بنك القاهرة
أعلن بنك القاهرة عن استثمار 50 مليون جنيه فى رأسمال أول صندوق استثمار مباشر للمشروعات الصغيرة والمتوسطة يجرى تأسيسه بمساهمات حكومية وخاصة، تحت اسم "كاتليست".

بنك القاهرة يستثمر 50 مليون جنيه.. لهذا السبب

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية
تابع موقع تحيا مصر علي