عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفع جلسة البرلمان.. وغدا استكمال جدول الأعمال

تحيا مصر

رفع الدكتور على عبدالعال ، رئيس مجلس النواب، أعمال الجلسة العامة ، بعد الموافقة على عدد من الاتفاقيات ومشروعات القواين ن على ان تعود للانعقاد غدا لمناقشة قانون حماية البيانات الشخصية .

ووافق المجلس خلال جلسته العامة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال، بشكل نهائى على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن الإذن لوزير المالية في ضمان الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

كما افق مجلس النواب من حيث المبدأ، على مشروع قانون مقدم من الحكومة والنائبة فايقة فهيم، وآخرين بتعديل بعض أحكام القانون رقم 117 لسنة 1983 فى شأن حماية الآثار

ووافق مجلس النواب، خلال جلسته العامة اليوم، برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، على مشروع قانون مقدم من الحكومة، بشأن تنظيم نشاط التمويل الاستهلاكي، وذلك فى مجموعه، على ان يتم التصويت عليه بشكل نهائى فى جلسة أخرى مكتملة النصاب القانونى.

كما أحال مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال إلى مجلس الدولة مشروع قانون مقدم من السيد النائب ممدوح مقلد و(62) نائباً آخرين بشأن تنظيم أماكن وساحات انتظار السيارات، وذلك لمراجعته حيث لم يسبق عرضه عليها وذلك بعد موافقة البرلمان على مجموع نصوصه.
تابع موقع تحيا مصر علي