عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 10- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 10- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك مصر
حرصاً من بنك مصر على تعظيم الاستفادة لعملائه المنضمين لبرنامج الشباب، فقد قام البنك بإتاحة إمكانية الحصول على مميزات برنامج الولاء الخاص بمنظومة فوري الإلكترونية وذلك لعملائه من الفئة العمرية الأقل من 16 عاماً حتى 30 عاماً، ويأتي ذلك بعد عقد اتفاقية مع شركة "فوري" المنصة الرائدة في التحول الرقمي والمدفوعات الالكترونية، وذلك حتى يمكن لعملاء البنك من الشباب الحصول على خصومات عند قائمة من العلامات التجارية حال استخدامهم بطاقات بنك مصر المختلفة في عمليات الشراء، وقسائم شرائية عند الحفاظ علي الحد الأدنى المطلوب بحساب التوفير المميز.

بنك مصر يتيح مميزات برنامج الولاء لعملائه من برنامج الشباب بالتعاون مع فوري


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

زاد البحث عن وظائف البنك العربي الأفريقي الدولي 2020 في مختلف المحافظات بعد أن أعلن عنها في الساعات الأخيرة، فهى مقدمة لحديثى التخرج من الجنسين، لذا ينشر تحيا مصر لينك التقديم في وظائف البنك العربي الإفريقي الدولي 2020 وأبرز المحافظات المتاحة فيها.
وظائف البنك العربي الأفريقي الدولي 2020 في مختلف المحافظات.. تحيا مصر ينشر لينك التقديم


 آخر أخبار البنك الأهلي المصري
ينشر تحيا مصر فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على شهادات الاستثمار بعائد شهري وربع سنوي سواء كانت للأفراد أو الشركات لاسيما أن فوائد البنك الأهلي المصري 2020 أبرز ما يبحث عنه عملاء البنك الأهلي المصري هذه الأيام.
فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على شهادات الاستثمار بعائد شهري وربع سنوي

آخر أخبار البنك المركزي المصري
تستضيف لجنة الصناعة برئاسة فرج عامر اليوم الإثنين، محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر بحضور الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين في إطار اللقاءات التي تعقدها اللجنة مع المسؤولين الحكوميين لمناقشة قضايا الصناعة.
محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر في ضيافة لجنة الصناعة اليوم

آخر أخبار بنك القاهرة

علق عبد الحافظ الصاوي، الخبير الاقتصادي عن الأخبار المتداولة عن بيع بنك القاهرة وطرح أسهمه في البورصة، مشيرًا إلى أن ذلك يعنى انحسار البنوك المملوكة للدولة في بنكي الأهلي ومصر.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي