عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ أسيوط يلتقي مسئولي المرور والحماية المدنية لبحث خطط القطاعين لمواجهة الكوارث

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تواجه تنفيذ خطة قطاعي المرور والحماية المدنية، بمراكز وقرى المحافظة لافتاً إلى ضرورة العمل على تطوير القطاعين، وفقاً للأساليب والمواصفات الحديثة وتعظيم الاستفادة من الامكانات المتاحة لدينا بالمحافظة.

وأشار المحافظ، خلال لقاءه باللواء أحمد حجازي مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة ، والعقيد ايهاب الألفي وكيل إدارة المرور بأسيوط، على أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات والمديريات الخدمية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة القطاعات.

واستمع المحافظ إلى خطط القطاعين والامكانات والأجهزة والمعدات المتاحة لدى كل قطاع ومدى جاهزيتهما في التدخل السريع، فيحالة حدوث أي طارئ فضلاً عن تقديم المحافظة لكافة أوجه التعاون والتنسيق في تنفيذ برامج وخطط تنموية وتحديث للقطاعين على أرض المحافظة.


وأوضح محافظ أسيوط، أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية الأمن تولي اهتماماً كبيراً بهذين القطاعين وتطوير منظومة المرور والحماية المدنية وتوفير واستحداث معدات وماكينات ووسائل نقل وانتقال حديثة سواء بري أو بحري وتطوير الموجود منها، مشيراً إلى ضرورة التوسع في إنشاء وحدات إطفاء وسد احتياجات المناطق المختلفة خاصة البعيدة منها للتدخل السريع في حالة حدوث أي طارئ.
تابع موقع تحيا مصر علي