عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي ينفرون من أداء المصرف بمختلف فروعه.. تحيا مصر ترصد شكواهم (صور)

تحيا مصر

سادت حالة غضب من قبل عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي، فهم ينفرون من أداء المصرف في مختلف الفروع على مستوي الجمهورية، لذا يرصد تحيا مصر شكاوي عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي في هذا التقرير.

شكاوي عملاء البنك العربي الأفريقي

انتقدت أحدي عملاء البنك العربي الأفريقي أداء البنك قائلة "أسوأ معاملة بجد.. توظيف ناس بعقلية غريبة عن فرع شارع النصر المعادى اتحدث الموظفة إللى بتتعامل معا customer بتتعامل بعصبية و قله ذوق و بتحدف الورق فى وش الناس و عمالة تهزر بصوت عالى وأنا واقفة لسة مخلصتش الإجراء إللى كانت بتعمله معايا وله كأن هى قاعدة فى سوق واتكلمت مع واحد أجنبى بطريقه برضوا مش لطيفه حاجه غريبة جدا ومش بترد بطريقة لائقة وله فى اى احترام للعميل وأسلوبها كانaggressive ".

ورد أحد موظفي خدمة العملاء قائلاً "رجاء قبول اعتذار البنك عما بدر من خدمة العملاء برجاء ارسال تفاصيل المشكلة للتحقيق فيها والتواصل مع سيادتكم على البريد الإلكتروني الخاص بالبنك".



وقال أسامة وحيد عميل البنك العربي الإفريقي الدولي: "أسوأ بنك اتعاملت معه في حياتي.. من أجل استلام حوالة بملأ استمارة بيانات ولا كأني بطلع بطاقة ومعظم الفروع مبتصرفش حوالات مصري".



وأضاف: أنا اتعاملت مع كل الفروع في منطقة الهرم.. وبالنسبة للإجراء اللي لابد منه.. رأيى إنه من أغبى الحاجات اللي قابلتها في حياتي.. تقييمي للبنك صفر من عشرة".



اقرأ أيضًا.. فوائد البنك العربي الأفريقي الدولي 2020 بلا تغيير.. تعرف عليها

وفي السياق ذاته، اشتكى محمود مرعي، عميل البنك العربي الأفريقي الدولي من فرع كفرالشيخ، قائلاً "اخترت ويسترن للسرعة وفي استلام الفلوس أقعد من الساعة 11 للساعة 6 مفيش شباك والشكاوي بلا جدوي".


ويواصل تحيا مصر متابعة شكاوي عملاء البنك العربي الأفريقي لتوضيحها لمسئولى البنك والوصول لحل المشكلات التى تواجه العملاء.
تابع موقع تحيا مصر علي