عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 11- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 11- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك المركزي المصري
يتسائل الكثيرون عن قرار البنك المركزي المترقب خلال شهر فبراير الجاري وهل ارتفاع التضخم ينذر بوجود خفض في أسعار الفوائد مجددًا، لاسيما ان لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي المصري أكدت في اجتماعها الأخير، الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية عند مستوى 12.25 % و13.25 % و12.75 %على الترتيب، وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 12.75 %.
هل البنك المركزي المصري يخفض الفائدة مجددًا في فبراير الجاري؟ خبير اقتصادي يجيب




آخر أخبار بنك CIB
قدم بنك CIB حساب التوفير بمعدل عائد تنافسي تحت شعار "وفر فلوسك"، حيث يهدف بنك CIB العائد بشكل متدرج طبقًا للمبلغ المودع، وعكف البنك التجاري الدولي أن يكون حساب ذو عائد للأفراد الراغبين في صرف العائد بدوريات صرف متغيّرة علي حسابات التوفير بالجنيه المصري، وفي هذا الصدد، يوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن حساب التوفير من بنك CIB والحد الأدني لفتح الحساب بالعملة المحلية والعملة الأجنبية.

بنك CIB يقدم حساب التوفير بمعدل عائد تنافسي "وفر فلوسك"


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي الدولي

سادت حالة غضب من قبل عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي، فهم ينفرون من أداء المصرف في مختلف الفروع على مستوي الجمهورية، لذا يرصد تحيا مصر شكاوي عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي في هذا التقرير.

عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي ينفرون من أداء المصرف بمختلف فروعه.. تحيا مصر ترصد شكواهم (صور)


آخر بنك القاهرة

تمثل قروض بنك القاهرة 2020 أهمية كبيرة لدىّ الكثير من العملاء لاسيما قرض المشروعات الصغيرة والتى يتوافد للحصول عليه الكثير من الشباب للحد من البطالة، ويوفر بنك القاهرة قرض المشروعات الصغيرة بأكثر من شريحة، وهومايوضحه تحيا مصر في هذا الموضوع.

قروض بنك القاهرة 2020 تعرف على شروط قرض المشروعات الصغيرة


آخر أخبار بنك الإسكندرية
أطلق بنك الإسكندرية حساب إليكس جو بالعملة المحلية والأجنبية لدعم عملائه من مختلف الدول، وتشكل حسابات التوفير أهمية كبيرة لدى عملاء بنك الإسكندرية فكلاً منها يختار منها حسب احتياجاته، فمنها حسابات التوفير العادية، وحساب التوفير المايكرو، بالإضافة إلى حساب توفير بلس، فضلاً عن حساب إليكس جو الذي نتناوله في هذا الموضوع.

بنك الإسكندرية يطلق حساب إليكس جو بالعملة المحلية والأجنبية

آخر أخبار بنك مصر
علق محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، على اجتماعات البنك المركزي المصري وحجم المديونيات، مؤكدًا إنه إنه تم تسوية مديونيات بقيمة 48.5 مليار جنيه و تنازلت عن فوائد تصل تقريبا إلى 16 مليار جنيه وضخ تمويلات جديدة لتشغيل 78 مصنعا.
تعليق ناري من رئيس بنك مصر على اجتماعات البنك المركزي المصري وحجم المديونيات


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي