عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشفى البدارى بأسيوط تسكنها الأشباح بعد غياب الأطباء عنها

مستشفى البدارى باسيوط
مستشفى البدارى باسيوط

استغاث اهالى مركز البدارى بمحافظة اسيوط، بعد أن اصبحت مستشفى البدارى المستشفى الوحيدة التى تخدم اهالى المركز، خاوية على عروشها بعد أن غاب عنها الأطباء وتراجعت بها الخدمة الطبية، خاصة بالفترة المسائية.

وقال "أحمد حلمي" مواطن من مركز البداري التابع لمحافظة أسيوط لبوابة تحيا مصر، أن المستشفي لا يوجد بها أطباء وأصبحت جدار فقط والشيء الوحيد الذي بها هو "بلاستر وشاش وقطن طبي"، ولا يوجد بها علاج ولا أطباء الا طبيبا واحد تخصص اطفال .

و "أضاف" أن الذي يذهب إلي المستشفي في الفترة المسائية يذهب كي يستخرج شهادة الوفاة الخاصة به لعدم توافر طبيا في قسم الاستقبال الطواريء.

واردف أن الاستقبال لا يوجد به أي مسؤول وان الدكتور الوحيد هو دكتور الاطفال يتابع الحالات المرضية في أقسام المستشفي وعندما يكون مواطنين حاملين المرضي في الاستقبال و يكونو في حالة انتظار للطبيب الاطفال وعند الانتهاء من المتابعة يتوجه إلي قسم الاستقبال وفي هذه الحالة تحدث المصيبة وان يكون المريض فقد حياته.

وطالب الاهالى بتوفير الأطباء بكافة التخصصات في مستشفي البداري المركزي وتشديد الرقابة عليه ووضع هذه الصور علي مكتب اللواء عصام سعد محافظ أسيوط للتحقيق في هذا

تابع موقع تحيا مصر علي