عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 12- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 12- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.

آخر أخبار شركة orange أورنج
أعلنت شركة orange أورنج عن خصومات وعروض بمناسبة الفلانتين لدعم عملاء orange أورنج من مختلف محافظات الجمهورية، فلم تترك أورنج مناسبة اجتماعية ألا وتشارك فيها.
بمناسبة الفلانتين.. أعرف عروض orange أورنج


آخر أخبار etisalat اتصالات مصر
اشتكى عميل etisalat اتصالات مصر من سوء الخدمة المقدمة ومشكلة نفاذ الرصيد دون استهلاكه، مشيرًا إلى أنها مشكلة جماعية تواجه الكثير من عملاء etisalat اتصالات مصر من مختلف المحافظات، مطالبًا بإيجاد حل وألا عدم استخدام خطوط الشركة.

عميل etisalat اتصالات مصر: "مشكلة سحب الرصيد جماعية"

آخر أخبار Vodafone فودافون
اشتكى سكان منطقة حدائق الأهرام بالجيزة من ضعف شبكة Vodafone فودافون للمكالمات والإنترنت، مشيرًا إلى أن المشكلة مستمرة منذ فترة، ومنتقدين أداء شركة Vodafone فودافون في الآونة الأخيرة.

سكان حدائق الأهرام يشكون من ضعف شبكة Vodafone فودافون .. والشركة ترد

آخر أخبار شركة وي we
وفرت شركة وي we باقة NITRO تحت شعار "ألعب براحتك"، في إطار مجموعة باقات "لسه الباقة شغالة"، بالعديد من الميجاباتيس التى تمكن عملاء وي we من ممارسة الألعاب دون الحاجة إلى باقات إضافية.

شركة وي we توفر باقة NITRO تحت شعار "ألعب براحتك"

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي