وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى على الاقتراح برغبة المقدم من النائب سعيد حساسين برصف طريق بين منطقتي "البراجيل

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 2 ديسمبر 2021 - 02:09

أخبار البرلمان

اقتراحات النواب توافق على طلب حساسين لرصف طرق كرداسة

02:03 م - الأربعاء 12 فبراير 2020
ارشيفية


وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى على الاقتراح برغبة المقدم من النائب سعيد حساسين برصف طريق بين منطقتي "البراجيل ـ برك الخيم" بمركز كرداسة بمحافظة الجيزة.

ووعد ممثل محافظة بتنفيذ الرصف مع الخطة المقبلة الا النائب اعترض وطالب بتأجيل عرض المقترح لاجتماع مقبل لحين حضور مسئولة الطرق واكد " حساسين " خلال الاجتماع ان كل الطرق بدائرة كرداسة والتي تضم 7 قرى ليس فيها طرق مرصوفة بين القرى مما يسبب كثير من الحوادث بل ان الطرق في حالة سيئة.

وطالب "حساسين" ايضا برصف الطريق بين ناهيا وكرداسة مشيرا الى انه طريق رئيسي على ترعة المريوطية والذي يمتد حتى خارج المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب اليوم برئاسة همام العادلي والمخصص لمناقشة 35 اقتراح برغبة من النواب لرصف طرق حيث تم الموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب بسام فليفل لرصف مدخل العزبة الحمراء والقطاوي وعزبة بنان التابعين لكفر بهوت مركز نبروه - محافظة الدقهلية والاقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن إنشاء سوق سيارات بحي الكوثر بمحافظة سوهاج و الاقتراح برغبة المقدم من النائب عصام عثمان محمود، بشأن رصف شارع سعد، وإعادة رصف شارع سمير صادق بمركز الحوامدية – محافظة الجيزة.

ووافقت ايضا اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب صلاح منصور، بشأن إحلال وتجديد طريق القضاة كفر صقر بدءاً من كوبري أبو مسعود من مصرف صان القبلي محافظة الشرقية والاقتراح برغبة المقدم من النائب هاني أباظة، بشأن رصف الطريق من أمام النجدة حتى بنهبأي بقرية بنأيوس بمركز الزقازيق- محافظة الشرقية

تابع موقع تحيا مصر علي