عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 13- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 13- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
كشف البنك الأهلي المصري عن فوائد شهادات الاستثمار 2020 بمختلف أنواعها في إطار ما أعلن عنه البنك المركزي المصري في الأونة الأخيرة عقب محاولات خفض معدلات التضخم، لذا احتلت فوائد شهادات الاستثمار 2020 لدىّ البنك الأهلي المصري طفرة محركات البحث وبات العديد من عملاء البنك ورجال المال والأعمال يتسائل عنها، لذلك يقدم تحيا مصر كل ماتريدون معرفته عن فوائد شهادات الاستثمار 2020 في البنك الأهلي المصري.
أدق المعلومات| البنك الأهلي المصري يكشف عن فوائد شهادات الاستثمار 2020 بمختلف أنواعها

آخر أخبار البنك المركزي المصري
ينتظر الجميع قرار البنك المركزي المصري الذي يحدد مصير أسعار الفائدة الأسبوع المقبل، خلال الاجتماع المقبل للجنة السياسة النقدية يوم الخميس 20 فبراير الجاري، وسط تباين من آراء خبراء الاقتصاد ورجال المال والأعمال عن ثبات الفائدة أو خفضها أو زيادتها لاسيما أن البنك المركزي المصري اتخذ قرار بخفض أسعار الفائدة في السنة الماصية.
البنك المركزي المصري يحدد مصير أسعار الفائدة الأسبوع المقبل

آخر أخبار بنك مصر
وفر بنك مصر هدايا الفلانتين بدون فوائد، وإمكانية تقسيط المشتريات بدون فوائد لفترة تصل إلى 6 أشهر عند الشراء من FORTUNE باستخدام بطاقات بنك مصر الائتمانية " البلاتينية، وورلد، وورلد ايليت"، وذلك بخصم يصل إلي 15% عند الشراء باستخدام بطاقات الخصم الفوري.

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أطلق بنك الإسكندرية تطبيق موبايلك ALEXBANK Mobile Banking لسرعة إنجاز الخدمات البنكية، تتمكنون من تحميله فور الدخول على موقع بنك الإسكندرية الرسمي، ومتابعة كافة الخدمات التى يوفرها بنك الإسكندرية من خلال هذا التطبيق.

بنك الإسكندرية يطلق تطبيق موبايلك لسرعة إنجاز الخدمات البنكية

آخر أخبار بنك القاهرة
أصبح بنك القاهرة تحت قيد البورصة، حيث وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بجلستها الأخيرةعلى قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك القاهرة من 2,250,000,000 جنيه مصري إلى 5,250,000,000 جنيه مصري.
بنك القاهرة تحت تقييد البورصة.. اعرف التفاصيل

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي الدولي
انتقد حاتم مرقس عميل البنك العربي الأفريقي الدولي أداء المصرف والموظفين العاملين في داخله، لاسيما فرع الغردقة حسبما وضح، بالإضافة إلى العديد من شكاوى عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي المستمرة من سوء الخدمة المقدمة لهم.
عميل البنك العربي الأفريقي الدولي: "تعقيد العملاء غايتكم وليس التعليمات كما تدعون"


آخر أخبار بنك CIB
تراجعت أسهم بنك CIB في البورصة خلال التعاملات الصباحية لليوم الخميس 13 فبراير 2020 بقيمة 1.0 بنك CIB يتراجع في البورصة خلال التعاملات الصباحية.

بنك CIB يتراجع في البورصة خلال التعاملات الصباحية
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي