عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فوائد البنك الأهلي المصري على القروض الشخصية 2020 تحيا مصر ينشر النسبة

تحيا مصر

يهتم المواطنون بمعرفة فوائد البنك الأهلي المصري على القروض الشخصية 2020 من وقت الإعلان عن انخفاض أسعار الفائدة في الفترة الماضية، وفي هذا الصدد أوضح علاء فاروق، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري بمختلف فروعه، أن البنك الأهلي قرر تخفيض أسعار الفائدة على القروض الشخصية وقروض السيارات.

فوائد البنك الأهلي المصري على القروض الشخصية 2020 
  • خفض البنك الأهلي المصري أسعار الفوائد على القروض الشخصية وكذلك قروض السيارات بنسبة 1%
  • يمكن الحصول على قرض شخصي، أو قرض تمويل شراء سيارة من البنك الأهلي المصري بأسعار فائدة تتراوح بين 16% إلى 19%حسب طبيعة جهة عمل العميل وتختلف النسبة من قطاع لقطاع.
  • نسبة الفائدة التى يدفعها عميل البنك الأهلي المصري على القرض حسب نوع المنتج، وتحويل راتب أو تحويل قسط، أو بدون تحويل.

قروض البنك الأهلي المصري
يوفر البنك الأهلي المصري  كافة احتياجات العملاء ما بين تمويل التعليم، والزواج وتشطيب الوحدات السكنية، والرحلات السياحية، واشتراكات الأندية، من خلال شرائح عديدة من العملاء من موظفي شركات القطاع الحكومي، والأعمال العام، وشركات البترول، والشركات المساهمة الخاصة المدرجة بالبنك، وكذلك أصحاب الأعمال والمهن الحرة.


الضمانات المطلوبة للحصول على قروض البنك الأهلي المصري
 يمكن للعميل الحصول على التمويل بضمان تعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط أو دون اشتراط تعهد جهة العمل بالتحويل، وبمدة سداد للتمويل حتى عشر سنوات بدون ضامن مع تأمين مجانى على الحياة والعجز الكلى.

وتتحدد  برامج السداد، تتنوع فيما بين أقساط شهرية ثابتة أو متصاعدة ارتباطاً بالزيادات السنوية التي تحدث لدخول الموظفين، بالإضافة إلى إمكانية الاقتراض بضمان الشهادات والأوعية الادخارية للعميل بفترة سداد تصل إلى ١٠ سنوات.
تابع موقع تحيا مصر علي